الأربعاء 17 نيسان 2024

02:45 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الخميس 26 كانون الثاني 2023

الساعة الموضوع

8,00  توقف الصيدليات عن العمل حتى الساعة 12 ظهرا ، بدعوة من مجلس نقابة صيادلة لبنان ، "كخطوة تحذيرية رمزية من أجل تأمين الدواء لجميع المرضى".

 

تحركات مطلبية لروابط التعليم الرسمي

10,00 اعتصام امام وزارة التربية في اليونيسكو

10,30 اعتصام أمام المنطقة التربوية في زحلة

**********************

10,30   جلسة مشتركة، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري، للجان : المال والموازنة، الادارة والعدل،  الصحة العامة  والعمل والشؤون الإجتماعية 2023 ، وذلك لدرس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 13760 الرامي الى تعديل بعض احكام القانون قانون الضمان الإجتماعي وإنشاء نظام التقاعد والحماية الاجتماعية .

11,00   تجمع ل"جمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت"، بعنوان "مع القاضي بيطار... حتى إحقاق الحق"، أمام قصر العدل في بيروت.

11,00 اعتصامات بدعوة من اللجنة الفاعلة للاساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي والاساتذة الثانويين الملاك في التيار النقابي المستقل،  أمام : سرايا جونية، المنطقة التربوية عند مدخل بعلبك/دورس، سرايا بيت الدين، المنطقة التربوية في طرابلس،  تمثال شكيب جابر في عاليه،  سرايا جب جنين ووزارة التربية في بيروت.

12,00 محاضرة يقدمها وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري بعنوان "الاعلام اللبناني بين الواقع والمرتجى"، بدعوة من نقابة المحامين في طرابلس ومركز التدرج والتدريب في النقابة، في دار نقابة المحامين في طرابلس. يليها توقيع كتاب "الاعلام الرقمي والاجتماعي واثره على الفرد والمجتمع" للدكتور المحامي زياد عجاج.

13,00 لقاء تضامني بعنوان: "فلسطين الشهادة والإنتصار"، بدعوة من لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية اللبنانية، دعماً لمقاومة الشعب الفلسطيني في مواجهة الإحتلال الصهيوني، في قاعة الشهيد خالد علوان - الحمرا، نزلة البريستول.

مواعيد وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبد الله بوحبيب 
15,00 وكيل الامين العام لعمليات السلام جان بيار لاكروا

17,00  المدير التنفيذي لبرنامج الغذاء  العالمي ديفيد بيسلي ، والمدير القطري وممثل برنامج الاغذية العالمي عبدالله الوردات.
18,00   نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية ووزير الدفاع الايرلندي مايكل مارتن.

*****************************

15,30 افتتاح مركز الاطراف الاصطناعية في مستشفى رفيق الحريري الجامعي، بدعوة من سفارة الهند في بيروت وبالتعاون مع وزارة الصحة، بمناسبة اليوم الوطني الهندي،  في قاعة المكتبة الطبية في المستشفى.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب