المفكرة ليوم الأحد 4 كانون الأول 2022

الساعة  الموضوع

16,00 توقيع كتاب "ضمة" للزميلة زينب شرف الدين، بدعوة من دار "منشورات صنوبر بيروت، في جناح الدار في معرض بيروت العربي للكتاب – سي سايد ارينا – بيال سابقا.

16,00 توقيع كتاب “ومضات نورانية في الزمن الصعب” للأب الدكتور نجيب بعقليني، بدعوة من دار سائر المشرق، ضمن فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب 64 (أنا أقرأ بيتوقيت بيروت). في جناح دار سائر المشرق- مركز سي سايد أرينا (Seaside Arena)- واجهة بيروت البحرية الجديدة- وسط بيروت.

16,30 حفل اطلاق كتاب الراحل المفكر زياد سعادة "البارابسيكولوجيا والانسان"، في ذكرى رحيله الثلاثين، بدعوة من المكتبة العامة في رعية اهدن – زغرتا وعائلة الراحل، في مركز ميلاد الغزال معوض الثقافي والرياضي – زغرتا.

17,00 توقيع ديوان "أشياء من عالم يختفي" للكاتبة جميلة حسن، بدعوة من دار النهضة العربية، في معرض بيروت الدولي العربي للكتاب، في سي سايد أرينا- بيال سابقا.

17,00 الوقفة الشهرية ل"تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار مرفا بيروت"، أمام بوابة الشهداء رقم (٣)، حيث ستطلق حملة تصويب البوصلة عبر استهداف المتسببين الأساسيين بانفجار المرفأ والذين تجاهلهم التحقيق عبر رفع صورهم والتنديد بهم.

18,00 تنظم السفارة الألمانية في بيروت، بالتعاون مع لجنة همازكاين الإقليمية في لبنان، حفل الميلاد تحت عنوان: "ألوان الميلاد"، بمشاركة الكورال الأرمني "كورال كوسان" بقيادة المايسترو كريكور الوزيان، في كنيسة القديس مار مارون، في منطقة الجميزة.

18,00 توقع الكاتبة فاديا محمود بزي روايتها "كاميرا TOP"، بدعوة من شركة المطبوعات للتوزيع والنشر، في جناح الشركة في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب 64- مركز سي سايد أرينا- واجهة بيروت البحرية.

19,00 يزور النائب ميشال معرض Art of living، في الفوروم دو بيروت- الكرنتينا.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب