الثلاثاء 31 كانون الثاني 2023

08:28 am

المفكرة ليوم الاثنين 28 تشرين الثاني 2022

الساعة   الموضوع

مواعيد اللجان النيابية

9,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، المكلفة متابعة موضوع الصرف الصحي برئاسة رئيسها النائب ابراهيم منيمنة، في قاعة الحوار.

11,00 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والمياه برئاسة النائب سجيع عطية، لمتابعة درس واقرار مشروع القانون الرامي الى تنظيم انتاج الطاقة المتجدد الموزعة كما عدلته اللجنة الفرعية.

*******

9,30 حفل انطلاق السنة الدراسية للعام الجامعي 2022/2023، في كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية الفرع الاول (الحدث)، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى ورئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران، في قاعة كمال جنبلاط في الكلية.

11,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى النائب فيصل كرامي.

11,15 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالله بو حبيب في مكتبه في الوزارة وفد الكونغرس الأميركي .

12,00 مؤتمر صحافي لـ"لقاء سيدة الجبل" والمجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان ، في مكاتب المركز اللبناني للبحوث والدراسات LCRS Politica في الأشرفية.

16,00  احتفال لمناسبة الذكرى السنوية الاولى لرحيل الدكتور سماح ادريس، بدعوة من وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في المكتبة الوطنية – الصنائع.

16,00 مؤتمر صحافي ل"معهد وجمعية فيلوكاليا"، للإعلان عن افتتاح مهرجان "دار الميلاد"  في دورته الثانية للعام 2022- 2023، وذلك في دير الزيارة فيلوكاليا- عينطورة. 

16,00 افتتاح معرض للفنانة التشكيلية تريز انطون فرنسيس بعنوان "تحولات تشكيلية بمستوى الكائن"، في قاعة النشاطات الثقافية في دير مار فرنسيس الأسيزي – الميناء طرابلس – دوار الغروبي. يستمر حتى الاول من كانون الاول من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا ومن الثالثة عصرا حتى السادسة مساء.

16,00 حفل اختتام الملتقى الثقافي التربوي الفلسطيني العاشر، بدعوة من اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، بالتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين، وبرعاية الرئيس محمود عباس، في قاعة الرئيس ياسر عرفات، في سفارة فلسطين في بيروت.

17,00 حلقة نقاش ينظّمها حزب "تقدم"، بالتعاون مع مؤسسة "فريدريش ايبرت" بعنوان "الفدرالية أم اللامركزية الإدارية الموسعة؟ ما هو مدخل الحل المستدام للأزمة؟"، في فندق Bossa Nova  - سن الفيل. 

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب