الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

04:21 pm

المفكرة ليوم الخميس 24 تشرين الثاني 2022

 

الساعة  الموضوع

9,00  يفتتح اتحاد المصارف العربية أعمال منتدى بيروت الإقتصادي 2022 بعنوان "التجارب العربية  في الإصلاح الإقتصادي وصولا إلى اتفاق مع صندوق النقد الدولي"، برعاية وحضور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، وبمشاركة قيادات مصرفية عربية وجمعيات مصرفية، وممثلين عن البنوك المركزية العربية، إضافة إلى قيادات ومسؤولين من منظمات ومؤسسات مالية، وذلك في فندق فينيسيا. (يستمر يومين).

9,00 تظاهرة احتجاجية بدعوة من "تحالف متحدون" وجمعية "صرخة المودعين" أمام فندق "فينيسيا"، حيث ينعقد "منتدى بيروت الاقتصادي 2022". 

9,00 افتتاح الملتقى الثامن ل"الرابطة العربية للبحث العلمي وعلوم الاتصال" تحت عنوان: "استراتيجيات الإعلام والإتصال في الحروب الراهنة من الحرب الناعمة إلى المواجهة العسكرية"، برعاية وحضور رئيس الجامعة اللبنانية الدكتور بسام بدران وبمشاركة كلية الاعلام في اليونيسكو. (يستمر يومين). 

10,00 يطلق وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال فراس الأبيض الحملة الوطنية لحديثي الولادة والخدّج، في مبنى وزارة الصحة العامة- قاعة المؤتمرات- ط4.

11,00  جلسة لمجلس النواب لانتخاب رئيس للجمهورية، بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري.

11,00 تقبل التعازي بالفنان روميو لحود في دار رعية كنيسة السيدة - عمشيت (حتى السادسة مساء ) وتختتم بقداس المرافقة.

12,00 يزور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى مقر جمعية "جاد - شبيبة ضد المخدرات" في منطقة حبوب - جبيل.

13,00 مؤتمر للجمعية العربية للطب النووي، برعاية وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض،في أوتيل جفينور روتانا الحمرا – بيروت.

14,30 جلسة لكتلة الوفاء للمقاومة، في مبنى الكتلة- طريق المطار قرب محطة هاشم.

16,00 طاولة مستديرة تنظمها "لجنة حقوق المرأة اللبنانية"، بعنوان "المرأة اللبنانية بين عنف الدولة وقيود الاعراف والموروثات، في فندق غولدن توليب – سيرنادا، وذلك ضمن فعاليات الـ16 يوما المعلنة من الامم المتحدة المناهضة العنف ضد النساء والفتيات، ولمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين الـ75  لتأسيس اللجنة.

16,00  اطلاق كتاب "الدولة في الجندي: الجيش وتغيير النظام الدستوري في مصر"، للدكتور رشاد توام، بدعوة من المركز العربي للابحاث ودراسة السياسات – بيروت، في مقر المركز – جادة فؤاد شهاب – مقابل برج العزال – شارع مار مارون – بناية الصيفي – الطابق الرابع.

18,00 حفل استقبال  يقيمه سفير الجزائر عبد الكريم ركايبي وحرمه، بمناسبة العيد الوطني للجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية (الذكرى الثامنة والستون لاندلاع ثورة الاول من نوفمبر 1954 )، في فندق فينيسيا - قاعة  Ballroom

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب