المفكرة ليوم الخميس  6 تشرين الاول 2022

الساعة  الموضوع
 
10,00 يستقبل بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان  شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي ابي المنى  في بطريركية الأرمن الكاثوليك  الأشرفية. 
 
برنامج لقاءات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي الفرنسي تيري بودي

10,30 رئيس الجمهورية ميشال عون

12,00 رئيس الوزراء نجيب ميقاتي.

14,00 رئيس مجلس النواب نبيه بري

**********************

11,00 حفل إطلاق السنة التدريبية الخامسة لطلاب إختصاص قياس النظر، بدعوة من وزارة  الصحة العامة  ونقابة المهن البصرية، برعاية وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض،  في قاعة المؤتمرات في وزارة الصحّة.

12,00 يستقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في مكتبه في قصر الصنائع، وفدًا من عائلة الشاعر الراحل محمد علي شمس  الدين ويمنحه درع وزارة الثقافة.

12,00 يلتقي رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع تكتل "الاعتدال الوطني"، في معراب.

13,00 يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في الوزارة، نقيب اطباء الاسنان الدكتور رونالد يونس.

13,30 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام،  في مكتبه في الوزارة، يتناول فيه مواضيع المولدات والرغيف ومحطات المحروقات والسوبرماركت.
 

14,00 مؤتمر صحافي لاطلاق مهرجان "IDAFA" بنسخته الأولى، برعاية وحضور وزيري الثقافة والشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى والدكتور هيكتور الحجار  ورئيس رابطة "كاريتاس لبنان" الأب ميشال عبود، ورئيس المهرجان المخرج الاعلامي سام سعد، في مقر نادي الصحافة - فرن الشباك.
 
16,00 حفل تكريمي لتلامذة المؤسّسة الإسلاميّة للتّربية والتّعليم ثانويّة المهديّ - الحدث،  الناجحين في امتحانات الشهادة الرسميّة المتوسّطة للعام الدراسيّ 2021 - 2022، في قاعة الشهيد السيّد محمّد باقر الصدر في الثانوية، برعاية النائب الدكتور ابراهيم الموسوي.

16,30 مؤتمر صحافي للمرشح لمركز نقيب المعلمين في المدارس الخاصة نعمه محفوض ، في مركز النقابة في بدارو، وذلك من أجل إعلان أسماء وبرنامج عمل لائحة "الصمود النقابي" في حضور الأعضاء المرشحين لعضوية المجلس التنفيذي.

17,00 حفل اطلاق مشروع "فرصة" تحت شعار "الإدمان مرض مش جريمة"،  بهدف الوقاية وإعادة تأهيل المدمنين على المخدرات،  في صالة waltz في فندق كمبنسكي - بيروت، برعاية رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، وبالمناسبة سيتم أيضا التوقيع على إتفاقات تعاون بين جمعيات أهلية من مناطق لبنانية عدة: "جمعية بيروت للتنمية الاجتماعية" و"جمعية إمكان" و"جمعية أم النور" و"جمعية مكارم الأخلاق" و"جمعية المنهج الخيرية" و"جمعية الشوف للتنمية" و"جمعية ثمار للتنمية الاقتصادية". 
 

17,00 يطلق الاتحاد اللبناني لبيوت الشباب وبلدية جونية "الملتقى العربي الخامس للسياحة الشبابية - لبنان"، كما يتم الاعلان عن مدينة جونية عاصمة للسياحة الشبابية- لبنان، في احتفال يقام في القصر البلدي في جونية، برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، وفي حضور وزير السياحة المهندس وليد نصار وشخصيات عربية ولبنانية ووفود الدول المشاركة.

18.00 مؤتمر صحافي لرئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل، في ميرنا الشالوحي. يتحدث فيه عن اولويات التيار للرئاسة.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب