المفكرة ليوم الثلثاء 4 تشرين الأول 2022

الساعة   الموضوع

7,00  افتتاح الاسبوع العالمي للعمارة، بدعوة من نقابة المهندسين، في مقر النقابة.

9،00 يزور وزير الزراعة الدكتور عباس الحاج حسن مرفأ بيروت

9,00 المؤتمر الصحافي الثالث لمؤسسة استشارات الأعمال وخدمات التدريب BCTS،  استكمالا  للقاءات التي حصلت في إطار مشروع"MoreThanAJob"، برعاية وزارتي العمل والشؤون الإجتماعية، ضمن مشروع "تعزيز التضامن الاجتماعي والاقتصادي للعاطلين عن العمل"، في فندق The Key، كورنيش النهر- شارع قصر العدل.

9,30 يستقبل النائب السابق فيصل كرامي وفدا من عائلة الضحية غصن في خلدة، في منزله بالرملة البيضاء.

مواعيد اللجان النيابية

10,00 جلسة للجنة البيئة برئاسة النائب غياث يزبك، للبحث مع وزيري الداخلية والبلديات والبيئة في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي وناصر ياسين في كيفية تقديم الدعم والتجهيزات اللازمة للدفاع المدني.

11,00 جلسة للجنة الادارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان لدرس اقتراحين الاول لتعديل المادة 73 من قانون اصول المحاكمات الجزائية والثاني لتعديل احكام المادة 34 من المرسوم الاشتراعي رقم 73-83 وتعديلاته.

*********************

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبد الله بو حبيب

10,00 المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان جوانا فرونتيسكا

16,15 المفوض الاوروبي لشؤون الجوار والتوسع اوليفير فاريني.

***************************
 10,00 اعتصام امام مبنى اليونيسف في السوديكو - الاشرفية، بدعوة من جمعية "نداء الارض" تحت شعار "نبع الطاسة ونهر الزهراني في خطر... مشروع تجفيف النهر قائم".

 11,00 تطلق المبادرة الوطنية لمئوية لبنان الكبير و"مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة"، "منتدى شباب نهوض لبنان نحو مئوية جديدة"، تحت شعار "التعليم أولا ...لبنان وطن للمعرفة"، برعاية ومشاركة رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي، في فندق فينيسيا.

12,00 مؤتمر صحافي للاتحاد العام لنقابات عمال لبنان، في مقر الاتحاد في جل الديب، يطلق خلاله رئيس الاتحاد النقيب مارون الخولي "الحملة الوطنية لتحرير معتقلي المرفأ"، إضافة لكلمة أهالي الموقوفين، تليهما وقفة إحتجاجية.
 
16,00 حفل تكريم المؤسسات الإعلامية الداعمة للقضية الفلسطينية، بدعوة من الدائرة الإعلامية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، في فندق الساحة- طريق المطار- بيروت.

17,00 الوقفة الشهرية لجمعية أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت، أمام تمثال المغترب - مرفأ بيروت.

17,00 ندوة بعنوان "الجمهورية اللبنانية - رئيس ودولة"، بدعوة من المجلس العام الماروني، في مبنى المجلس في المدور قاعة ريمون روفايل، يتحدث فيها الاب شارل كساب والدكتور عماد مراد ويديرها ربيع الهبر.

18,00 مؤتمر صحافي لـ"اتحاد رجال وسيدات الاعمال الشباب في لبنان FYBL"،  في مؤسسة FOLLOW في شارع المطاعم - انطلياس فوق مطعم كركة الحاج ، "لوضع الرأي العام في المخالفات القانونية  بحق عدد من المؤسسات السياحية في انطلياس". 


==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب