المفكرة ليوم الأحد 2 تشرين الاول 2022

الساعة  الموضوع

8,00 حملة تشجير لجمعية "إنسان للبيئة والتنمية" في بلدة فتري، في "اطار التخفيف من التغيرالمناخي والكوارث الطبيعية وتنشيط السياحة البيئية".

9,30 مسيرة تضامنية مع المصابات بسرطان الثدي في لبنان، بمناسبة شهر التوعية حول سرطان الثدي، بدعوة من جمعيّة "برباره نصّار لدعم مرضى السرطان"، بعنوان "ما بدنا أضوية، بدنا أدوية" ، تنطلق من أمام تمثال المغترب نحو ساحة الشهداء، وتنطلق في الوقت نفسه مسيرات تضامنية في كلّ من فرنسا، تونس ومصر.

10,00   لقاء تأبيني للشيخ الدكتور يوسف القرضاوي، بدعوة من  الهيئات والجمعيات الإسلامية في لبنان ، في قاعة مسجد محمد الأمين في بيروت،  يستمر حتى الاولى من بعد الظهر.

11,00 نشاط لجمعية المشاريع الخيرية الاسلامية تحت عنوان "كورنيش الفرح"، لمناسبة قرب حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، على رصيف كورنيش عين المريسة في بيروت، يتخلله تواشيح وابتهالات دينية ومسابقات وألعاب وتوزيع مأكولات ومفاجآت.

16,00 لقاء تحت عنوان "بدنا الحقيقة كل لحظة وكل دقيقة"، بدعوة من البلدية والنادي الثقافي الإجتماعي في بدغان، بلدة الشهيد المعاون جواد أجود شيا، في حضور أهالي شهداء وضحايا وجرحى ومتضرّري انفجار مرفأ بيروت، في قاعة النادي الثقافي الإجتماعي- بدغان، قضاء عاليه.


19,00  انطلاق النسخة السادسة من "مهرجان كرامة بيروت لأفلام حقوق الانسان"، في مسرح "دوار الشمس" – الطيونة – بيروت، بعنوان "البوابة الاولى"، الذي تنظمه جمعية "معمل 196 – للفنون"، بالشراكة مع مركز الامم المتحدة للاعلام في بيروت والسفارة التشيكية ومنظمة "أمم للتوثيق والابحاث"، ويقام هذا العام احتفالا بـ"يوم الامم المتحدة"، وهو الذكرى السنوية لإنشاء المنظمة عندما دخل ميثاق الأمم المتحدة حيز التنفيذ في 24 تشرين الاول 1945.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب