المفكرة ليوم الخميس 29 أيلول 2022

الساعة  الموضوع

استقبالات مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10,00 الرئيس حسان دياب

11,00 سفير اوستراليا اندرو بارنز

*********************

11,00 جلسة انتخاب رئيس للجمهورية في مجلس النواب، بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري.

12,00 يجتمع وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، في مكتبه في الوزارة، مع وفد قطري يضم ممثلين عن وزارة  العمل والصحة والداخلية، إضافة الى مسؤولين من غرفة التجارة والصناعة، للبحث في اتفاقية لتوفير فرص عمل في السوق القطري.

12,00 يطلق وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي ورئيس "مؤسسة كلاسيرا للتعليم الذكي" المهندس محمد المدني منصة "مدرستي" لإدارة التعليم والتعلّم المدعومة من كلاسيرا العالمية، والمقدمة هبة إلى وزارة التربية والمركز التربوي للبحوث والإنماء، في حضور نواب لجنة التربية ولجنة التكنولوجيا النيابيتين، والمؤسسات التربوية والهيئات والجهات المهتمة بالتعليم الذكي من القطاعين الرسمي والخاص. في  احتفال يقام في قاعة المسرح – الطابق 12- مبنى وزارة التربية.

13,45 يطلق وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه من على جسر الأرامل - نهر الغدير الورشة التحضيرية لاشغال تنظيف وتعزيل مجرى النهر قبل بدء فصل الشتاء.

14,30 ورشة عمل تنظمها "المؤسسة اللبنانية للسلم الأهلي الدائم"  لمشروع "المرصد اللبناني للتعددية: تعزيز التعددية والتنوع وتقبل الآخر"،  في أوتيل "راديسن بلو دونز" - فردان، بيروت.

17,00 حفل إطلاق التعاون بين مستشفى المونسنيور القرطباوي وشبكة المستشفيات التابعة لجامعة القدّيس يوسف - أوتيل ديو، بدعوة من رئيس الجامعة البروفيسور الأب سليم دكاش ومدير عام الشبكة نسيب نصر، في مستشفى المونسنيور القرطباوي - أدما.

18,00  يفتتح  المركز الفرنسي في لبنان – بيروت فعالية  "بيروت تبدع في مصانع أبرويان"، في مصانع ابرويان – برج حمود (يونيون ماركس ). وستجمع الفعالية معرضًا من ثلاثة أجزاء يعكس الديناميكية الثقافية لمدينة بيروت. تستمر الفعالية حتى 9 تشرين الاول.

19,30  حفل اختتام مهرجان طرابلس للافلام بنسخته التاسعة للعام 2022 وإعلان الأفلام الفائزة ، في مركز العزم الثقافي – بيت الفن – الميناء، طرابلس.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب