الساعة  الموضوع

9,30 يجول وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحلبي على امتحانات الثانوية العامة ، بداية من مركز سانت جود لسرطان الأطفال في مبنى مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت، ثم ينتقل والمدير العام للتربية عماد الاشقر إلى متوسطة شكيب ارسلان الرسمية في فردان، ثم إلى ثانوية صبحي المحمصاني في مجمع بئر حسن .

10,00 الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية جامعة الدول العربية، في فندق الحبتور، ويعقد الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط ووزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبد الله بو حبيب مؤتمرا صحافيا في الثالثة والنصف من بعد الظهر في صالة الرابية هول في فندق الحبتور.

17,00 لقاء بعنوان "المهن الفنية وتعزيزها في إطار التنظيم واحترام الحريات"، بدعوة من جمعية الفكر الحضاري اللبناني، ضمن نشاطات الأكاديميك البروفسور سليم سعد الثقافية 2007- 2022، يشارك فيه النائبة نجاة صليبا عون والنائب السابق غسان مخيبر، في مركز سليم سعد الثقافي الدولي - عين زحلتا - كرم الحجر - الشوف.

18,00 احتفال لفرع المهندسين المعماريين الاستشاريين - رابطة المعماريين مؤسسة الجادرجي الثانية من اجل العمارة والمجتمع، في نقابة المهندسين في بيروت، لتقديم جائزة الجادرجي الثانية والعشرين لطلبة العمارة في لبنان. ويتم عرض مشاريع الطلاب من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة من بعد الظهر.

18,00 افتتاح مهرجان "رجعت الصيفية " حمانا 2022 في مدينة كارلوس سليم الرياضية- حمانا.

18,00 محاضرة وحوار حول "فكر انطون سعاده الفرصة والأمل  المتجدد" مع الكاتبة والروائية ريجينا صنيفر، بدعوة من أصدقاء كتاب النهضةفي مطعم السد- الشوير- المتن الشمالي.

18,00 حملة تنظيف وسطيات الكورنيش البحري -الميناء، بدعوة من كشافة البيئة بالتعاون مع بلدية الميناء

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب