المفكرة ليوم الأربعاء 18 أيار 2022

الساعة   الموضوع

10,00 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري في مكتبه في الوزارة سفير أوستراليا لدى لبنان أندرو بارنز.

12,00 يستقبل وزير الطاقة والمياه الدكتور وليد فياض تجمع الشركات المستوردة للمشتقات النفطية ونقابة اصحاب المحطات في مكتبه في وزارة الطاقة والمياه كورنيش النهر بيروت للتداول في آخر المستجدات .

14,00 يستقبل حزب الوطنيين الاحرار المهنئين بانتخاب كميل دوري شمعون نائبا عن دائرة بعبدا، في البيت المركزي للحزب في السوديكو. ( حتى السابعة مساء ليومين)
 
16,00 ندوة حول كتاب فعاليات المؤتمر الدولي "التسرب المدرسي في لبنان...بين الوقاية والمعالجة"، يتحدث فيها كل من رئيسة "الجمعية اللبنانية للتجديد التربوي والثقافي الخيرية" ريما يونس Mot de l'Ambassade de France au Liban - IFL، مديرة المعهد اللبناني لإعداد المربين في جامعة القديس يوسف الدكتورة فيفيان بو سريح، رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء البروفسورة هيام اسحق ورئيس جامعة القديس يوسف الأب البروفسر سليم دكاش اليسوعي. في جامعة القديس يوسف في بيروت- حرم العلوم الإنسانية- المبنى C - ط5- Salle polyvalente. 


17,00 يجتمع اتحاد نقباء المهن الحرة ورئيس جمعية المصارف وعدد من رؤساء مجالس الإدارة واللجنة المكلفة بحماية حقوق المودعين في نقابة المحامين في بيروت، في بيت المحامي - العدلية - الطابق الثالث.

20,30 يتحدث الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله عن الانتخابات النيابية ونتائجها وآخر التطورات، عبر شاشة "المنار". 

==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب