الثلاثاء 25 كانون الثاني 2022

06:47 am

المفكرة ليوم الأربعاء 8 كانون الأول 2021

الساعة    الموضوع

9,30 يستقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب في مقر المجلس السفيرة الامريكية دورثي شيا .

10,00 المؤتمر الاسلامي العربي لمناهضة التطبيع التربوي،  بدعوة من مركز الأبحاث والدراسات التربوية واتحاد المعلمين العرب، برعاية وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، في قاعة المركز الصحي الاجتماعي لبلدية الغبيرة، قرب روضة الشهيدين.

10,00 اجتماع عمل تشاركي يعقده المجلس الاقتصادي والاجتماعي حول الواقع الوطني للضمان الاجتماعي، يشارك فيه وزير العمل مصطفى بيرم، رئيس لجنة الصحة النيابية الدكتور عاصم عراجي، في مقر المجلس، وسط بيروت.

10,30 مؤتمر صحافي لرئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران انطوان نبيل العنداري، في المركز الكاثوليكي للاعلام - جل الديب، للاعلان عن تطويب الابوين الشهيدين ليونارد ملكي وتوماس صالح، وهما من بعبدات ومن الاخوة الكبوشيين، في حضور السفير البابوي المطران جوزف سبيتزي والنائب الرسولي لطائفة اللاتين في بيروت المطران سيزار أسيان.. 

11,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة المال والموازنة برئاسة النائب الان عون لدرس اقتراح القانون المتعلق بالفائدة على الديون والقروض الصناعية والزراعية والسياحية.

11,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة والمكلفة درس اقتراح القانون الذي يرعى اعادة تنظيم معرض رشيد كرامي، في قاعة الحوار في مجلس النواب.

11,00 حفل إطلاق MIDEL، بدعوة من رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم الدكتور فؤاد زمكحل، وأعضاء مجلس الإدارة التنفيذي والمجلس الإستشاري العالمي، في مطعم لو مايون- الأشرفية- بيروت. 

11,00 صلاة الجنازة عن راحة نفس الرئيس السابق للمجمع الاعلى للطائفة الانجيلية في سوريا ولبنان القس الدكتور سليم الياس صهيوني، في الكنيسة الانجيلية المشيخية الوطنية - الرابية شارع 34، بعدها يوارى الثرى في مدافن العائلة في صيدا.

**************************

برنامج زيارة وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى لعبيه وكيفون
11,30 زيارة مقام السيد عبد الله التنوخي.
12,30 زيارة بيت اليتيم الدرزي.
14,00 افتتاح مشروع الحديقة القرآنية النموذجية في كيفون.
14,30 افتتاح مركز "حمى جبل لبنان" في كيفون.

*************************

11,30 مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد العمالي العام لاعلان خطة التحرك ومواقع الاعتصامات تنفيذا لقرار الاضراب العام الخميس.

14,00 تتقبل عائلة المدرب الوطني محمود حمود ورئيس مجلس امناء نادي شباب الساحل النائب فادي علامة ورئيس النادي سمير دبوق واعضاء الهيئة الادارية التعازي بالفقيد حمود، في جمعية التخصص والتوجيه العلمي في الرملة البيضاء - بيروت_  قرب أمن الدولة.

13,30 يستقبل وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، وفدا من البنك الدولي، في مكتبه بالوزارة .

18,30 يترأس راعي أبرشية جبيل المارونية المطران ميشال عون صلاة تبريك مغارة الميلاد، وإضاءة الشجرة عند الشارع الروماني، بدعوة من بلدية جبيل- بيبلوس.

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب