القومي: يوم الأرض معيار الهوية والانتماء

وطنية - أصدر الحزب السوري القومي الاجتماعي بيانا في مناسبة الذكرى السادسة والأربعين لـ "يوم الأرض"، رأى فيه أن "الثلاثين من آذار هو ترجمة حقيقة لعمق الإيمان الوطني والقومي لأبناء الشعب الفلسطيني الذين يتمسكون بأرضهم لأنها معيار الهوية والإنتماءفالدم الزاكي الذي روى عرابة وسخنين ودير حنا، تحول إلى محرك أساس يشحذ همم المقاومين ويزيد من عنفوانهم واندفاعهم بإتجاه مقاومة شاملة تستهدف تحرير الأرض المحتلة والأسرى وكل الحقوق القومية المغتصبة وراكم خبرات وإمكانيات المقاومة ليحوّلها الشهيد البطل محمد أبو القيعان عملية نوعية في بئر السبع. وليترجمها الشهيدان البطلان خالد وأيمن إغبارية آية من آيات الصراع في الخضيرة. وليتوجها الشهيد البطل ضياء حمارشة ملحمة في بني براك".

وتابع البيان: "من الحزب السوري القومي الإجتماعي حزب فلسطين وكل الأمة، تحية الجهاد والنصر إلى كل شهيد وأسير ومقاوم. تحية سنستكملها قريبا على أرض جنوبنا السوري ـ فلسطين محررا من رجس الاحتلال"... 

وختم: "في ذكرى يوم الأرض، يؤكد الحزب السوري القومي الاجتماعي، على نهج الصراع والمقاومة سبيلا وحيدا للتحرير والعودة، وهو نهج ثابت راسخ تعمد ويتعمّد بدماء الشهداء الأبطال، الذين بدمائهم الزكية يكتبون كل يوم ملحمة من ملاحم العز والانتصار في مواجهة الاحتلال والتطبيع والخيانة.

 

======= ز. ع .

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب