افتتاح معرض "ويسكي لايف بيروت" بمشاركة منتجين وموزعين وموردين من أنحاء العالم

وطنية – افتتح معرض "ويسكي لايف بيروت" Whisky Live Beirut، الذي يستمر 3 أيام، نسخته السادسة في موقعه الجديد، في AVA Venue  في الأشرفية،  بحضور ممثل وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار رئيس نقابة أصحاب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري في لبنان طوني الرامي، وفاعليات سياسية ووممثلي وزارات ورؤساء جمعيات وسفراء، ومشاركة  منتجين وموزعين وموردين من كل أنحاء العالم.

سلامة

وتحدثت المديرة العامة لشركةHospitality Services  ومنظمة الحدث جمانا دموس – سلامة فقالت: "اتخذنا قرار تنظيم النسخة السادسة من معرض ويسكي لايف قبل أسبوع فقط".

ودعت إلى "رفع نخب لبنان وكل من كافح جاهدا من أجل مستقبل الوطن"، واعدة ب"تقديم برنامج حيوي يضمّ أنشطة استثنائية يستضيفها خبراء يتشاركون شغفا كبير".

 

 

وأفاد بيان ل Hospitality Servicesبأن "هذا الحدث سيتيح للزوار فرصة نادرة لتذوق بعض من أفضل علامات الويسكي في العالم، والتي صنعت في اسكتلندا وأيرلندا والولايات المتحدة الأميركية واليابان وغيرها من الدول. وإلى جانب تخصيص مساحة للتذوّق، يستضيف المعرض أكثر من ٢٠ ورشة عمل يقدّمها خبراء معروفون وسفراء لعلامات تجارية، وخبراء متخصصون في تحضير المشروبات، والذين سيشاركون خبراتهم وأسرار صناعة الويسكي مع الحضور".

ولفت إلى أنه "يمكن شراء التذاكر للمشاركة في فعاليات المعرض، الذي يفتتح أبوابه من الخامسة عصرا إلى الحادية عشرة مساء، عند مدخل المعرض".

=============== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب