الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

07:45 pm

تحالف "متحدون": إقرار موازنة إذلال للمودعين واللبنانيين خطوة على طريق المنازلة المحتومة

وطنية - رأى تحالف "متحدون"، في بيان، ان "فصول المواجهة أمس ٢٦ أيلول لم تنته بإقرار "موازنة العار" التي لا تعدو كونها خطوة على طريق المنازلة المحتومة".

ولفت الى ان "حفلة الكذب" على المودعين وسائر اللبنانيين اشتركت فيها الغالبية النيابية، إن تصويتاً لمصلحة الموازنة غير الرشيدة أو ضدها أو امتناعاً، حتى أن قسماً ممن صوّت ضدها أو امتنع قد اختار سبيل التواطؤ لكونه كان عالماً والحال على ما هي عليه أنه لا شيء كان كفيلاً إسقاط مشروع الموازنة هذه سوى فقدان الجلسة التشريعية لنصابها، وعلى رغم ذلك فقد حضر".

وسأل: "ماذا بعد؟ سواء أكان مشروع الموازنة أم الكابيتال كونترول أم غيره، فإن الجاني هو نفسه: وحوش مافيا أعماهم الجشع والاستبداد يقتاتون على آلام ومآسي وإذلال اللبنانيين والمودعين وأصحاب الحقوق وحتى محازبيهم".

ولفت الى ان "لا حل لأي أزمة أو ملف حيوي إلا بالتخلص منهم، بعدما نهبوا المال العام حتى القرش الأخير، وانكبّوا يسارعون إلى نهب ودائع وأموال الناس الخاصة دون هوادة أو حسيب أو رقيب، منتهكين حقوق الفرد والإنسان التي يتغنّى بها لبنان أشدّ انتهاك".

وختم: "لن تستوي أحوال لبنان واللبنانيين فيما الخضوع والانقسام سيّدا المواقف. ولتكن المرحلة المقبلة فرصة للتلاقي والتكاتف والتحضير لجبهة عريضة من الثائرين الصادقين والأحرار تطرد من صفوفها المندسّين والمتسلّقين وأصحاب الأجندات المبيّتة. ولتكن هذه الجبهة هي الطريق إلى ثورة حرة تليق بوطن كلبنان".

                                                                                           ======= م.ع.   

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب