الشيخ صادق: من سحر الرياضة أن لها القدرةَ على بناء جسورِ المحبة والتواصل بين أبناء المجتمع الواحد

وطنية - افتتح النادي الحسيني في مدينة النبطية دورته الرياضية السنوية الثامنة عشرة في كرة القدم برعاية مفتي النبطية وإمامها الشيخ عبد الحسين صادق، على ملعب ساحة الامام الحسين. حضر الإفتتاح النائب ناصر جابر، رئيس رابطة آل الزين سعد الزين، نائب رئيس الاتحاد العمالي العام  حسن فقيه، المسؤول المالي المركزي لحركة أمل باسم لمع، مسؤول الشباب والرياضة في حركة امل في الجنوب علي حسن، ممثل قطاع حزب الله الدكتور محمد قران، ممثل بلدية النبطية حسّان صفا، رؤساء أندية وجمعيات وفاعليات وجمهور رياضي حاشد.

تكلم راعي الدورة الشيخ صادق في الحفل ومما جاء في كلمته: "بعد تنفّس الصعداء من وباء كورونا تستأنف مكتبة النادي الحسيني المبارك نشاطها الرياضيّ السنوي بهذه الدورة الرياضية، آملاً أن يتنفّس البلد الصعداء من وباء السياسة التي أغرقت الشعب بألوان المِحن، وها هو البلد بعد الإنتخابات – وظنها البعض خشبة الخلاص - لا يزال يتدحرج الى الأسفل في وادي جهنّم كلما حلق دولار المصائب الى الأعلى !

وأضاف: "من سحر الرياضة أن لها القدرةَ على بناء جسورِ المحبة والتواصل بين أبناء المجتمع الواحد والوطن الواحد بل وبين الدول المتباعدة وشعوبها.

وإذ أوصلت الرياضة في لبنان نائباً إلى البرلمان فعسى قيمُها المحبَّبة – قيمُ الشراكةِ والتعاونِ والتنافسِ النظيف – تَدخلُ البرلمانَ والحكومةَ المرتقبة وتدفع بهما لإتخاذ قرارات جريئة عملية في مواجهة فساد الداخل بكل أشكاله وتحصين الوطن أمام عدو الخارج ومخططاته وأطماعه المكشوفة في ثروات بحرنا الواعدة ."

وتخلل الحفل تقديم دروع تكريمية لنادي العهد ونادي شباب الغازية ودرعين لعائلتي فقيدَي كرة القدم الكابتن محمود حمّود والكابتن محمد عطوي.. واختتم بمباراة وديّة بين نادي العهد والنادي الأهلي النبطية.

 

============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب