الثلاثاء 16 نيسان 2024

08:26 am

الزوار:
متصل:

المنظمة العربية للفنون القتالية نظمت بطولة "Tripoli Fight Night 2" في الميناء

وطنية - أقامت "المنظمة العربية للفنون القتالية" (ACS) بطولة "Tripoli Fight Night 2" بأسلوب ال "Kickboxing K1"، في حضور رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق، رئيس بلدية مرياطة القادرية محمد عجاج، رئيس الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ عبدالرحمن الريس، رئيس الاتحاد اللبناني لقوة الرمي الدكتور وليد قصاص، نائب رئيس اتحاد المواي تاي هلال نشار، الامين العام لاتحاد التايكواندو جوزيف خوري، المدير التنفيذي للمنظمة في لبنان رياض الرطل، ممثلي الأجهزة الأمنية وحضور رياضي وأكاديمي كبير، في القاعة الرياضية المغلقة في مدينة الميناء طرابلس.
 
الرطل 
 
البداية، مع كلمة ترحيبية للرطل شكر فيها للحضور والمشاركين في البطولة، كما شكر ليمق وعجاج، المغترب في اوستراليا، دعمهما للبطولة والرياضة والرياضيين. 
 
بعد ذلك، بدأت جولات البطولة، التي شارك فيها 44 مقاتلا يمثلون 5 جنسيات: لبنان، اليونان، مصر، سوريا وفلسطين، توزعوا على 22 نزالا، في حضور جمهور كبير من محبّي الرياضات القتالية.
 
وشهدت البطولة تألق المقاتلين اللبنانيين، حيث فاز البطل فراس عيد من قوى الأمن الداخلي على البطل اليوناني مانتزوكاس قسطنطينوس في وزن ال 73 كلغ، كما تمكن البطل حسن كركي من الانتصار على البطل المصري مصطفى خليفة بالضربة القاضية في وزن ال 86 كلغ.
 
وفي الختام، تم توزيع جوائز مالية وميداليات للرابحين والخاسرين، تقدمة من رئيس المنظمة.


                       ========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب