ماراتون بيروت الدولي: انطلاق عملية تسليم أرقام المشاركين وتقديم عدائي النخبة السبت بحضور نوال المتوكل

وطنية - تعقد جمعية "بيروت ماراتون" عند الساعة الحادية عشرة قبل ظهر السبت 12 تشرين الثاني، مؤتمرا صحافيا في فندق "كورال بيتش" بالجناح، لتقديم قائمة العدائين النخبة من الأجانب والعرب واللبنانيين المشاركين في سباق ماراتون بيروت الدولي الذي تنظمه الجمعية الأحد 13 منه في واجهة بيروت البحرية تحت شعار : "أنا بيروت".

 

كما ستكون إطلالة للعداءة المغربية السابقة نوال المتوكل عضو اللجنة الأولمبية الدولية حاليا، على هامش المؤتمر لتقديمها الى الاعلام اللبناني.

 

وتواصل الجمعية التحضيرات اللوجستية المتصلة بالسباق. وعقد الإجتماع التقني المخصص لشرح خطة العمل والشروط والقوانين ذات الصلة بالناحية التنظيمية، وحضره أكثر من 200 شاب وشابة من فريق العمل الإداري والميداني، تقدمهم رئيسة الجمعية مي الخليل ونائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي الزميل حسان محيي الدين وعضو الهيئة الإدارية مسؤول العلاقات العامة بشير السقا.

 

وعرض مدير السباق إعرابي نائل لكل التفاصيل. وكانت كلمة للدكتور وسام خير حول الجانب النفسي للعدائين والعداءات خلال السباق، وللدكتورة لمى مطر عن النظام الغذائي الصحي، وكريم رمضان عن الجوانب التقنية، إضافة الى العداءة ندى الجسر التي تحدثت عن تجربتها في عالم رياضة الركض.

 

وكانت بدأت عملية تسليم أرقام المشاركين المسجلين في السباق والتي حددت خلال الفترة من 8 ولغاية 11 في المركز المستحدث في أسواق بيروت بجانب محلات GS يوميا، من الساعة 12 ظهرا ولغاية السابعة مساء.

 

 ============ن.ش

 

 

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب