المطران ابراهيم عرض الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية مع عربيد

وطنية - صور - فاز فريق "الرسالة طورا الرياضي" على فريق "السلام صور " بثلاثية نظيفة، في "بطولة الدوري العام للدرجة الثالثة بكرة القدم" التي جرت على ملعب صور البلدي، في حضور جمهور المشجعين، وقاد المباراة الحكم الاتحادي محمد زعتر.
 
وسجل الاهداف الثلاثة ل"الرسالة طورا" اللاعب محمد دهيني ، واضاف اللاعب نصرات الجمل الهدف الثاني، فيما سجل لاعب "السلام  صور" في مرماه عن طريق الخطأ الهدف الثالث، لتنتهي المباراة بفوز الرسالة طورا ب 3 اهداف مقابل لاشيء .
المطران ابراهيم عرض الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية مع عربيد 

وطنية - عرض رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية في لبنان مع رئيس المجلس الإقتصادي والإجتماعي شارل عربيد، خلال زيارته الى مطرانية سيدة النجاة يرافقه المهندس ايلي ابو حلا.
 
وكانت مناسبة تطرق فيها ابراهيم وعربيد الى الأوضاع في لبنان في ظل الأزمة الإقتصادية التي لم يعرف لبنان مثيلا لها، ورؤية المجلس الإقتصادي والإجتماعي للخروج منها.
 
كما وضع عربيد المطران ابراهيم في اجواء المؤتمر التشاركي الذي عقده تجمع التجدد للوطن في 19 تشرين الثاني الفائت في "البيال" وشارك فيه وجوه من طائفة الروم الملكيين الكاثوليك، تحت عنوان "من ريادة التأسيس...إلى هواجس المصير"، والذي دعا الى اعادة تفعيل دور الطائفة في كل مفاصل الدولة.

ونوه المطران ابراهيم بالجهود التي يقوم بها عربيد وتمنى له التوفيق في مسعاه.
 
                      =================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب