جلسة سياسية في الرابطة الثقافية في طرابلس بالتعاون مع صالون "ناريمان الثقافي"

  وطنية - طرابلس - أقامت الرابطة الثقافية في طرابلس بالتعاون مع صالون "ناريمان الثقافي" جلسة سياسية بعنوان "الاستحقاق الرئاسي" تحدثت فيها المحامية بشرى الخليل،  بحضور قائم مقام بشري ربى شفشق، رئيس الرابطة الدكتور رامز الفري،  ممثل حركة فتح في طرابلس جمال كيالي، ممثل اللقاء الشعبي في طرابلس الدكتور باسم عساف، رئيس الاكاديمية الدبلوماسية الدولية الدكتور عمر الحلوة، ممثل جمعية الوفاق الثقافية وهبة الدهيبي، النقيب منذر كبارة، الاديبة سلوى خليل ومهتمين. 

بداية بالنشيد الوطني فكلمة صاحبة الصالون ناريمان الجمل غانم، أشارت فيها إلى استئناف نشاط "صالون ناريمان الثقافي" الذي أبصرَ النور عام 2013 وكان متميزاً وناجحاً وما زالَ يجمعُ كل الأنشطةِ والندواتِ في قاعاته.

وعرفت بالضيفة الخليل "هذه المرأةُ الإستثنائيةُ التي فَرَضَت نَفسها نموذجاً ناجحاً عن المرأة اللُّبنانيةِ وفخراً للمرأة العربيةِ.

 ثم تحدثت الخليل عن طرابلس وتاريخها العريق، وعن الظروف المأسوية التي يعيشها الطرابلسيون الهاربون من أوطانهم في قوارب الموت.

وتطرّقت لموضوع عملها القانوني في المواقف العروبية والتي "دفعت ثمنها الكثير، وآخرها عندما ترّشحت عن الانتخابات النيابية عام ٢٠٢٢". كما شدّدت على "ضرورة الإنتخابات الرئاسية وعدم السماح للفراغ الرئاسي الذي سينعكس سلبًا على البلاد ومصلحة اللبنانيين"، وتناولت دورها في الدفاع عن  الرئيس الشهيد صدام حسين اثناء محاكمته.

 

===========أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب