رحمه رحب بعودة حزب الله وأمل: قرار مسؤول وشجاع

وطنية - علق النائب السابق اميل رحمه على معاودة وزراء "حزب الله" وحركة "امل" حضور اجتماعات مجلس الوزراء، وقال: "إننا نرحب بعودة وزراء حزب الله وحركة امل إلى حضور جلسات مجلس الوزراء، بعد مقاطعة معروفة الأسباب. وإن القرار المتخذ من قبل الحزب والحركة في هذا الشأن، هو قرار مسؤول وشجاع في هذه الأحوال الصعبة التي تعصف بلبنان والتي تقتضي تضامنا وطنيا في مواجهة الأخطار الوجودية التي يتعرض لها المواطنون الذين دق الجوع ابوابهم، وعضتهم الفاقة بنابها، واجهزت على مدخراتهم، وجعلتهم نهبا للصرافين والتجار المحتكرين بعدما تبخرت ودائعهم التي تنام نومة اهل الكهف في المصارف".
 
وتابع: "إن البعض عزى في الفترة الأخيرة التدهور المتدحرج للاوضاع إلى موقف حزب الله وحركة امل وبرأوا ساحة بقية الأطراف وتناسوا ما أقدم عليه المحتكرون في كل القطاعات. واليوم سقط هذا المبرر والحكومة ستجتمع قريبا، مما يعني أن أي شلل وتأخر في اتخاذ الإجراءات التي تساعد اللبنانيين على تجاوز الازمة، لن يكون مبررا على الإطلاق".
 
وختم رحمه: "إذ نكرر ترحيبنا بموقف الثنائي الوطني ندعو جميع الفرقاء إلى تعليق خلافاتهم من اجل المصلحة الوطنية العليا، والانصراف إلى عمل انقاذي بدلا من التلهي في سجالات عقيمة لا تلد الا الانقسامات والفتن".


                           =========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب