مشروع وطن الانسان: للتمسك باجراء الانتخابات النيابية وعدم القبول بتأجليها

وطنية - عقد المجلس التنفيذي لـ"مشروع وطن الانسان" اجتماعه الاسبوعي برئاسة النائب المستقيل نعمة افرام استنكر خلاله المجتمعون "عدم اجتماع الحكومة وتجميد انتاجيتها بالرغم من ازدياد معاناة الناس بشكل لم يشهد اللبناني مثيلها حتى في عز ايام الحرب الاهلية". 

وقال في بيان: "من هنا تبقى مسؤولية المجتمع الدولي تجاه اللبنانيين هي الاساس في ظل غياب حس المسؤولية لدى المسؤولين اللبنانيين، الذين يمعنون في الاستمرار بأخذ الشعب رهينة حساباتهم ومصالحهم". وتساءل: "اذا لم يكن اليوم هو للتعالي عن المصالح الخاصة فمتى وماذا تنتظرون؟".

ووجه دعوة الى "الذين ما زالوا على نشاطهم ضمن احزاب السلطة  للتطلع صوب انفسهم والتوقف عن جلد الذات من اجل الجلادين من السياسيين والاحزاب ومن ينصبون أنفسهم زعماء على شعب لم يعد له حيلة ولا قوة". ورأى انه "لا بد من لفت النظر  الى انهم يدخلون في متلازمة ستوكهولم من دون ان يدروا، علما ان تصحيح المسار اليوم هو بمثابة "الفضيلة".

وشدد المجتمعون على "ضروة التمسك باجراء الانتخابات النيابية وعدم القبول بتأجليها او التسويف باجرائها تحت اي مسمى، اذ ان أهمية هذه الانتخابات وما سينتج عنها هي بأهمية لقمة العيش. فإما نستعيد مصداقية لبنان امام الشعب وامام المجتمع الدولي، او ندخل نادي الدول الفاشلة الى غير رجعة".

        =================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب