مي الخليل بحثت مع الجنرال فيرغوري في تعزيز التعاون مع الوحدة الايطالية

وطنية - زارت رئيسة جمعية "بيروت ماراتون" مي الخليل والمنسقة لدى الجمعية مع البعثات الديبلوماسية وقوات اليونيفيل منى شور، مقر الوحدة الإيطالية في بلدة شمع بالقرب من مدينة صور، وكان لقاء مع قائد القطاع الغربي لقوات اليونيفيل الجنرال روبرتو فيرغوري في حضور عدد من الضباط المساعدين.

وأعربت الخليل عن "تقديرها وإعتزازها بالعلاقة المتينة والبناءة بين قوات اليونيفيل وجمعية "بيروت ماراتون" على مدى الاعوام الماضية".

وقدمت شرحا عن دور الجمعية والنشاطات التي تقوم بها في بيروت والمناطق اللبنانية وفي مدينة صور، وآخرها سباق نصف ماراتون صور "وينير فورس" عام 2022 برعاية اليونيفيل وبالتعاون مع القطاع الغربي (الوحدة الإيطالية) بقياد الجنرال السابق ماسيميليانو ستيكا وبلدية صور وبالتنسيق مع اتحاد العاب القوى.

وعرضت لسباق ماراتون بيروت والمقرر 12 تشرين الثاني المقبل. وأملت "مشاركة واسعة من اليونيفيل والوحدة الإيطالية خصوصا". ورد الجنرال فيرغوري مرحبا ومعربا عن سعادته بالشراكة بين الجانبين، مؤكدا "أهمية الرياضة في الحياة العسكرية والدور الذي تقوم به الجمعية على هذا الصعيد".

ونوه بأصداء التعاون الإيجابية بين الجمعية والوحدة الإيطالية في سباق نصف ماراتون صور العام الماضي، وأكد "الاستعداد الدائم لاقامة هذا الحدث".

 

    ==============ن.ش

 

 

 

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب