المفكرة ليوم الأحد 28 أيار 2023

الساعة   الموضوع

 

8,00 انتخابات فرعية، بدعوة من نقابة اطباء لبنان في بيروت، لاربعة اعضاء جدد لمجلس النقابة، في بيت الطبيب فرن الشباك، على ان تقفل صناديق الاقتراع عند الثانية بعد الظهر .

 11,00 يقيم الحزب السوري القومي الاجتماعي، احتفالين في التوقيت ذاته تحت شعار: "ماضون لننتصر"، لمناسبة 25 أيار "عيد المقاومة والتحرير"، الأول في دار سعاده الثقافية الاجتماعية ـ ضهور الشوير، والثاني على مسرح رسالات ـ بيروت.

برنامج مهرجان معرض "ألو بيروت"
11,00 عرض مسرحي ل"فرقة زقاق" في المكتبة الشرقية.
12,00 جولة مع المحاربين على خط الأخضر. ومعارض صور للأوقات الصعبة والتحديات، إضافة إلى عروض موسيقية وقراءات وكتابات مع الموسيقى، وعروض راقصة في المكتبة الشرقية.

************

12,30 تشييع رئيس المؤتمر الشعبي اللبناني كمال شاتيلا، حيث يوارى الثرى في جبانة الشهداء - قصقص بعد صلاة الظهر. تقبل التعازي للنساء والرجال بعد الدفن مباشرة في مسجد الخاشقجي- قاعة البرغوث ثم في مقر المؤتمر الشعبي اللبناني في برج ابي حيدر - بناية شاهين الطابق الاول.


14,00 تقبل التعازي بالوزير والنائب السابق الدكتور الياس سابا، في قاعة جمعية متخرجي الجامعة الأميركية- شارع الحمراء- الوردية – بيروت. (حتى السابعة مساء). 
 
16,00 منتدى عربي ودولي افتراضي (عبر تطبيق زوم) تحت شعار: "معركة كسر الحصار على سورية ما زالت مستمرة"، بدعوة من الحملة الشعبية العربية والدولية، في حضور شخصيات عربية ودولية. 
 
17,00 افتتاح فعاليات "الملتقى الدولي لسفراء العودة إلى فلسطين"، بدعوة من "الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين"، في مخيم برج البراجنة. وجولة في المخيم. (يستمر يومين). 

17,00  احتفال بعنوان "يوم الانتصار"، لمناسبة  عيد المقاومة والتحرير ، في باحة مسجد راس اسطا - جبيل، في حضور مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في "حزب الله" الشيخ محمد عمرو.
=================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب