الثلاثاء 16 نيسان 2024

11:26 am

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الاثنين 10 تشرين الأول 2022

الساعة  الموضوع

 تطلق جمعية "Embrace" نشاطين في مدينة طرابلس، لمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية وبدعم من الاتحاد الاوروبي، حيث سيتمّ وضع لافتة كُتب عليها الرقم الخاص بخطّ الحياة Lifeline 1564، على أحد المباني في شارع عزمي في طرابلس لمدة شهرٍ كامل، كما ستنطلق شاحنة تحمل شعار Lifeline وتسير في مواقع وشوارع مختلفة في طرابلس.

9,00 يوم صحي مجاني تنظمه لجنة دعم المقاومة في فلسطين ولجان العمل في المخيمات، بالتعاون مع الهيئة الصحية الاسلامية في "حزب الله"، في مخيمات بيروت وصيدا والشمال وبعلبك وصور، لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف واسبوع الوحدة الاسلامية.

10,30 يطلق التجمّع النسائي الديمقراطي اللبناني وثائقي حول تزويج الطفلات، تزامناً مع يوم الفتيات العالمي تحت عنوان: "طفولة تحت العبودية"، في KED BEIRUT. يلي العرض جلسة حوارية مع نواب في البرلمان اللبناني ممثلين عن الكتل النيابية. 

12,00 مؤتمر صحافي لوزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم، يطلق خلاله المنصة التي انشأتها الوزارة لتوفير فرص عمل في السوق القطري وذلك في مكتبه في الوزارة – المشرفية – الشياح- ط6.

14,30 يستقبل النائب إيهاب مطر في مكتبه في البحصاص- طرابلس، الدكتور عدنان البكري الحائز على براءة اختراع من فرنسا والحاصل على دكتوراه في الطب.

19,00  احتفال للمركز اللبناني للتعليم المختص "كليس" (CLES)  بعنوان "LET'S MUSIC"، لمناسبة اليوم العالمي للصعوبات التعلمية المحدّدة،  في قاعة MUSIC HALL  في مبنى ستاركو - وسط بيروت.

19,00  إطلاق توقيع عريضة بعنوان: "العدالة لضحايا انفجار مرفأ بيروت"، بدعوة من أهالي شهداء فوج إطفاء بيروت في تفجير 4 آب، للمطالبة بلجنة تقصي حقائق دولية، وذلك في مركز لقاء- الربوة.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب