المفكرة ليوم الاحد 25 ايلول 2022

الساعة  الموضوع

10,00 قداس يترأسه البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي في الصرح البطريركي في بكركي، بدعوة من مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري، تذكر فيه بشهداء الجيش اللبناني والقوى الامنية وقوات الطوارىء الدولية.


10,00  تقبل التعازي بالمطران بولس اميل سعادة في صالون مطرانية دير مار يوحنا مارون في كفرحي. (حتى السادسة مساء ) وتختتم التعازي بقداس المرافقة يترأسه راعي الابرشية ويعاونه الكهنة.

11,00 مسيرة شعبية ايمانية تنطلق من جبيل قرب مستشفى سيدة المعونات وصولا الى عنايا، بمواكبة الكشاف الماروني والصليب الاحمر وكاريتاس لبنان.

11,00 مباريات نهائي دورة " Junior NBA 2022 – لبنان" في مجمع ميشال سليمان الرياضي – جبيل، بدعوة من الجامعة اللبنانية الاميركية LAU بالتعاون مع "الرابطة الوطنية لكرة السلة الاميركية NBA " . تبدأ المباراة على المركز الثالث الساعة 12 ظهراً، وتجري المباراة النهائية الساعة 14:15 ، وتختتم الدورة تمام الساعة 4 من بعد الظهر بحفل توزيع الجوائز على ارض الملعب.

12,00 مهرجان، بدعوة من الامين العام لـ"حزب الاتحاد" النائب حسن مراد، لمناسبة الذكرى 52 لغياب الرئيس جمال عبد الناصر والذكرى السبعين لقيام "ثورة 23 تموز الناصرية" في قاعة قصر الاونيسكو.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب