المفكرة ليوم الخميس 18 آب 2022

الساعة   الموضوع

جلسة لانتخاب رئيس ونائب رئيس لبلدية طرابلس، بدعوة من محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا، في مكتبه في طرابلس.

10,00 جلسة للجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب سيمون أبي رميا في قاعة الحوار الوطني الطابق الرابع

 10,00  يستقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في لبنان مجتبي اماني، في مكتبه بالوزارة.

12,00 مؤتمر صحافي لجمعية "صرخة المودعين" في حضور المودع بسام الشيخ حسين في "نادي الصحافة". 

13,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي هنري الخوري، في مكتبه في الوزارة، سفير بريطانيا الجديد هايمش كويل.

15,00 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الاعمال أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، يتحدث فيه عن موضوع الدولار الجمركي وتأثيره على المواد الغذائية ودور وزارة الاقتصاد والتجارة بهذا الخصوص.

17,00 اعتصام للجنة الدفاع عن حقوق المستأجرين في لبنان، في إطار المشاركة في الإعتصامات التي ينظمها اللقاء التشاوري النقابي الشعبي في بيروت- شارع الحمراء- أمام محلات Red Shoes.

18,00 استئناف الرحلة الاستكشافية لهوة قطين عازار بين 17 و28 آب بدعوة من الجمعية اللبنانية لدراسة المغاور ALE، بالتعاون مع الفريق الفرنسي "كونتينانت 8"، في فيلا جان نهرا عازار – عينطورة المتن.

19,00 حفل توقيع كتاب بعنوان "الثورة- جدلية القوة والمحبة" للمؤلف الدكتور حكمت البعيني، بدعوة من النائبة بولا يعقوبيان والدكتور حكمت البعيني. في مكتب تحالف وطني- جسر الفيات- كورنيش بيار الجميل.

 

=================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب