الأربعاء 24 نيسان 2024

01:43 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم السبت 28 أيار 2022

9,00 تنظم الجمعية الثقافية الرومية اللقاء العلمي الثاني بعنوان "لبنان الكبير بعد مئة عام: أزمة وجود أم أزمة حكم؟"، في قاعة المحاضرات في بلدية الجديدة- المتن. 13,00 غداء تكريمي على شرف المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، بدعوة من الدكتور يوسف شعنين، في مطعم مهنا - زحلة، لشكره على المساعدة في موضوع الدكتور ريشار الخراط في حضور عدد من النواب ورجال الدين وشخصيات سياسية وعسكرية وإجتماعية.

9,30 تحيي منطقة المونتي فردي يوما بيئيا وترفيها ورياضيا وتراثيا، برعاية بلدية بيت مري، وتلقى كلمات في الافتتاح من امام كنيسة سانت ريتا.

13,00 غداء تكريمي على شرف المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم، بدعوة من الدكتور يوسف شعنين، في مطعم مهنا - زحلة، لشكره على المساعدة في موضوع الدكتور ريشار الخراط في حضور عدد من النواب ورجال الدين وشخصيات سياسية وعسكرية وإجتماعية.
 
16,00 تفتتح جمعية "الجنوبيون الخضر"، برعاية وزير البيئة الدكتور ناصر ياسين، وبالتعاون مع بلدية صور وبلدية العباسية، معرض الرسوم والأشغال لهذا العام تحت عنوان: "نحميها لتحمينا: شاطىء البقبوق العباسية محمية طبيعية"، في بيت المدينة- صور، وذلك بمناسبة الاحتفال بفعاليات اليوم الوطني للسلاحف البحرية وإعلان شاطىء البقبوق محمية طبيعية.
 
18,00 يحتفل بالذبيحة الإلهية الرئيس السابق لمدرسة الحكمة في جديدة المتن الخوري جورج شهوان، وذلك بمناسبة اليوبيل لرسامته الكهنوتية، في كنيسة سيدة البير.
 
19,30 الحفل السنوي لمدرسة الضيافة في كلية إدارة الأعمال في الجامعة اللبنانية الأميركية LAU/ تحت عنوان: "عيش لبنان وأحبه، لأنه سينهض مثل طائر الفينينق"، في باحات وحدائق حرم بيروت الجامعي.


==================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب