المفكرة ليوم الاحد 15 أيار 2022

الساعة   الموضوع
 
9,00 يدلي مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان بصوته، في مدرسة عمر فاخوري الإبتدائية - جانب المدينة الرياضية.

11,45 يزور رئيس الحكومة نجيب ميقاتي غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، في ثكنة المقر العام (ثكنة الشهيد ابراهيم الخوري) - الاشرفية، في حضور وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، ليتفقد الإجراءات الأمنية التي تنفذها قوى الأمن الداخلي، ويطلع على سير العملية الانتخابية. 

12,00  يجول محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود والامين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير أحمد رشيد خطابي وبعثة جامعة الدولة العربية المكلفة مراقبة سير الانتخابات النيابية، على عدد من أقلام الاقتراع في العاصمة للاطلاع على سير العملية الانتخابية، على أن يكون التجمع في مركز فوج اطفاء بيروت في منطقة الكرنتينا. 

13,00 يتفقد رئيس بعثة الإتحاد الأوروبي لمراقبة الإنتخابات في لبنان جورج هولفيني مدرسة الأمير شكيب ارسلان المتوسطة المختلطة المتوسطة المختلطة- فردان- شارع عبد الله المشنوق، حيث يدلي بتصريح أمام الصحافيين عن افتتاح مراكز الإقتراع والساعات الأولى للتصويت. 

17,00 يتوجه وفد من اللجنة التأسيسية لتجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري إنفجار مرفأ بيروت بصور شهداء المرفأ  "للتصويت لشهدائهم" في دائرة بيروت الثانية زقاق البلاط في الثانوية الرسمية مقابل المخفر. وبعدها سيتوزعون على اقلام الإقتراع.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب