المفكرة ليوم الجمعة 28 كانون الثاني 2022

الساعة  الموضوع

9,00 جلسة لمجلس الوزراء برئاسة رئيس المجلس نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية.

9،30 إعتصام دعا إليه "مجلس تنسيق المتعاقدين في القطاع العام"، في ساحة رياض الصلح، "استنكارا لما يحمله مشروع الموازنة للعام 2022".

10,15 جلسة نقاش عبر منصة زوم، تنظمها المبادرة اللبنانية للنفط والغاز بالشراكة مع السفارة الكندية في لبنان، بعنوان "تعزيز الشفافية البرلمانية والانفتاح: خطوة أساسية نحو الإصلاح"، تشارك فيها الوزير السابقة الدكتورة منال عبد الصمد نجد ورئيسة الجمعية التونسية لقانون التنمية (ATDD)، عضو منظمة "انشر ما تدفع" في تونس سهام بوعزة، المحامية والباحثة ورئيسة قسم التشريعات في "المفكرة القانونية" ميريام مهنة، ومنسقة المشاريع في الجمعية اللبنانية من أجل ديموقراطية الانتخابات (LADE) ديانا البابا.

10,30 يستقبل متروبوليت بيروت وتوابعها لطائفة الروم الارثوذكس المطران الياس عوده، في دار المطرانية، المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا.

10,30 حفل تخرج متدربي مشروع "التدريب أثناء العمل: المحافظة على التراث العمراني"، بدعوة من الوكالة الفرنسية للتنمية (AFD) والمعهد الأوروبي للتعاون والتنمية (IECD)، برعاية سفيرة فرنسا في لبنان آن غريو وحضورها ووزير الثقافة القاضي محمد المرتضى، في المركز الثقافي في بيروت - قاعة مونتين.

11,00 مؤتمر صحافي لليونيسف، تقدم خلاله نتائج تقرير "البحث عن الأمل" التي تظهر تأثير الأزمة في لبنان على جيل الشباب، في فندق موفنبيك.

14,00 تكرم نقابة صيادلة لبنان "الصيادلة الشهداء الذين قضوا جراء إصابتهم بفيروس كورونا" من خلال إزاحة الستارة عن نصب تذكاري تقدمة من الصيدلي الفنانة لينا إيدانيان، في أوديتوريوم النقابة كورنيش النهر.

                                                                          =======
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب