"ليبان بوست" أطلقت مبادرتها "رسالتك إلى بابا نويل" برعاية صحناوي

الثلاثاء 13 تشرين الثاني 2012 الساعة 18:37 متفرقات
وطنية - عقدت "ليبان بوست" اليوم، برعاية وزير الاتصالات نقولا صحناوي، مؤتمرا صحافيا في مقرها الرئيسي لإطلاق مبادرتها "رسالتك إلى بابا نويل"، سعيا منها لإضفاء لمسة سحرية إلى أجواء الأعياد هذه السنة. وفي المناسبة، تم الكشف عن الطابع البريدي اللبناني الأول الخاص ببابا نويل، في حضور رئيسة مجلس إدارة جمعية "حماية" فيفيان دباس وشخصيات إعلامية.

وجاء الضيوف برفقة أولادهم الذين كتبوا البطاقات البريدية الأولى الموجهة إلى بابا نويل وإرسالها إليه عبر البريد.

وأفاد بيان وزعته شركة "أيتش أند سي ليو بورنيت" أن "ليبان بوست تعهدت بالتبرع بالأرباح التي ستحققها من بيع هذه البطاقات إلى حماية"، لافتة إلى أن "هذه الجمعية تسعى إلى تعزيز حماية شاملة للأطفال من كل أشكال العنف"، مشيرة إلى أن "ثمن البطاقة الواحدة يبلغ 5000 ل.ل، وستصبح هذه البطاقات متوافرة للبيع في كل مراكز ليبان بوست ابتداء من 16 تشرين الثاني".

داوود
وتحدث ، رئيس مجلس الإدارة ومدير عام ليبان بوست خليل داوود فقال: "لقد وسعنا مساراتنا هذه السنة لتشمل القطب الشمالي، فنحن نعتز بهذه المبادرة ونفتخر بها، إذ إضافة إلى إضفائها بعض السحر إلى موسم الأعياد، تمنح صغارنا فرصة إتقان كتابة الرسائل، وتشجعهم على تمني الخير للآخرين. كما تسمح لهم ولنا بدعم قضية عظيمة. إن بابا نويل من رموز الطفولة والحلم، والعطاء لدى معظم أطفال لبنان من كل الفئات الإجتماعية والمناطق اللبنانية".

صحناوي
من جهته، قال صحناوي: "يسعدني أن أكون بينكم اليوم في الوقت نفسه الذي حللنا فيه مسألة بطاقات "كلام" و"تلكارت"، متسلحين بالحلم والخيال ذاتهما اللذين أرادتهما "ليبان بوست" لهذا الحدث. هذا الحلم والخيال اللذان دغدغانا جميعا في طفولتنا ويرافقاننا في لحظات صعبة، كثيرا ما نحتاج إليهما للخروج منها، منتصرين على أي خيبة أو يأس".

أضاف: "في عصر التكنولوجيا، باتت كتابة الرسائل بمعانيها الجميلة وبساطتها في طي النسيان، فليبان بوست تعمل على إعادة إحياء المراسلة بأسلوب ممتع وتعليمي. إنها مبادرة مميزة تعيد الاعتبار إلى علاقة الانسان بالورقة والقلم والحبر، وهي علاقة من عمر الأزمان انحسرت مع الثورة التكنولوجية، ولا بد من الحفاظ عليها كجزء من التراث الانساني".

دباس
وتحدت دباس فقالت: "تعتمد استمرارية عملنا على التبرعات السخية التي تقوم بها شركات مثل "ليبان بوست" عبر بذل كل ما في وسعها للمساعدة. وقد باتت هذه المبادرة مؤثرة أكثر لأن بعض التبرعات قام بها أولاد صغار يتمنون تقديم المساعدة إلى أطفال من جيلهم".



=========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

بعد 8 سنوات على صدور القانون 174...

تحقيق نظيرة فرنسيس وطنية - صدر القانون 174 الذي يهدف الى "الحد من التدخين وتنظيم صنع وتغلي

الثلاثاء 24 أيلول 2019 الساعة 12:49 المزيد

صرخة احتجاج لاهالي تنورين التحتا ...

تحقيق لميا شديد وطنية - تنورين التحتا، البلدة الوادعة والهادئة التي تشكل جزءا من تنورين

الأربعاء 11 أيلول 2019 الساعة 15:54 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب