مراد افتتح المدينة الثقافية الثالثة في LIU البقاع الغربي

الإثنين 20 أيار 2013 الساعة 12:47 تربية وثقافة
وطنية - أطلق رئيس حزب الاتحاد الوزير السابق عبد الرحيم مراد، فاعليات "المدينة الثقافية الثالثة"، التي نظمتها ودعت إليها "الجامعة اللبنانية الدولية LIU" ومركز حقوق الإنسان، لمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لانطلاقة "مؤسسات الغد الأفضل"، وذلك في حضور المدير التنفيذي لمركز حقوق الإنسان الدكتورة خلود الخطيب، وجمع من رؤساء الأقسام والأساتذة والطلاب في الجامعة ورؤساء بلديات وحشد من أبناء المنطقة.

تميزت فعاليات المدينة الثقافية هذا العام بالجهد الشبابي المشترك، الذي تمثل بتنوع النشاطات والمشاريع المعروضة، ما يؤكد أن هذا الجيل النشيط، حين تتاح له فرصة إظهار مواهبه، يبدع ويتميز.

وعرض مراد لعشرات المشاريع الصناعية والتنموية والتجارية، التي كانت نتاجا مميزا للطلاب المتخرجين، ولم تغب رسومات الشهيد ناجي العلي الكاريكاتورية عن فعاليات المعرض، فكانت محطة رئيسية توقف عندها المشاركون، في حين ارتفعت اللوحات الفنية لطلاب قسم الفن والتصميم، وظهرت في المدينة مصمَّمات وابتكارات كانت نتاج تجارب للطلاب تحت إشراف الأساتذة المختصين.

وتخلل الحفل فرق موسيقية برازيلية، وفرقة موسيقية لبنانية شبابية متنوعة، واختتم الحفل بالفنان خالد الهبر الذي اتحف الشباب والموجودين بأغانيه المعتادة.



=======================أ.أ.


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch Full Beam on Hyde Park Corner<<

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب