كركي افتتح مكتبا جديدا للضمان في اللبوة

وطنية - افتتح المدير العام للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي المكتب الجديد لبلدة اللبوة في البقاع الشمالي. وبعد قص الشريط التقليدي وجولة في المكتب الجديد، انتقل كركي والوفد المرافق الى البلدية، حيث اقيم احتفال بالمناسبة، بحضور ممثل عن قيادة الجيش وضباط من القوى الامنية وفاعليات وحشد من أهالي القرى والبلدات التي تستفيد من خدمات المكتب.

بعد النشيد الوطني، كانت كلمة ترحيب وشكر لرئيس بلدية اللبوة خيرالله امهز، آملا تحويل المكتب من مكتب مراسلة إلى مكتب محلي ليخفف الأعباء عن الاهالي.

ورأى كركي ان "افتتاح مكتب اللبوة يندرج في إطار سعي إدارة الصندوق في تعزيز حضوره في جميع المناطق اللبنانية وتكريسا لسياسة الإنماء المتوازن ومن أجل تأمين افضل الخدمات لابناء منطقة بعلبك الهرمل، وهذا خيار وطني بامتياز، إذ ان خدماته ستطال العديد من القرى المحيطة بهذه البلدة، قرى تضم مضمونين من جميع الطوائف، انه نموذج المكتب الذي نطمح إليه في كل مكان وزمان في هذا الوطن"، آملين ان "نقوم بتحويل المكتب إلى محلي يلبي حاجات المضمونين في المنطقة ويوفر الخدمات اللازمة، وهذا يتوقف على استراتيجية الدولة تجاه الضمان الاجتماعي ومدى استعدادها لتسديد موجباتها المالية ومدى المساعدة في ملء الوظائف الشاغرة، وطموحنا لا يقف عند افتتاح مكاتب جديدة، بل يتعداه إلى تحسين وعصرنة المكاتب القائمة تماشيا مع التطور العلمي والتكنولوجي".

وختم شاكرا "كل من ساهم ويساهم في إنجاز مشروع تحسين الضمان الاجتماعي والشكر لمعالي وزير العمل كميل ابو سليمان على دعمه ومواقفه لجهة المحافظة على الضمان الاجتماعي وتطوير أدائه وخدماته".



========= جمال الساحلي/ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب