اهالي العسكريين المخطوفين زاروا الحريري: ملتزمون السرية

الإثنين 23 شباط 2015 الساعة 13:45 متفرقات
وطنية - عرض وفد من اهالي العسكريين المخطوفين مع الرئيس سعد الحريري في بيت الوسط ملف المخطوفين، واطلعه على آخر التطورات المتعلقة بالملف.

طالب
ومن ساحة رياض الصلح، اكد المختار محمد طالب "ان اللقاء كان جيدا، وان الرئيس الحريري تجاوب معهم وابدى استعداده للمساعدة في كل امور الملف، لناحية الحكومة ورئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط والمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم"، مشيرا الى "ان الحكومة مستعدة للمساعدة للانتهاء من الملف في حال كان الامر من ناحية المال او المقايضة".


وأعلن طالب "ان الامور تتجه نحو المقايضة"، وقال:" لن نفتح الطريق الآن في مكان الاعتصام. وبالنسبة للاصوات التي طالبت بفتح الطريق فهم اقلية، ونحن ليس لدينا اي تصعيد في المرحلة الحالية. وفي قضية المفاوضات، فان الامور سرية ضمن دائرة الحكومة".

يوسف
من جهته، اكد رئيس لجنة اهالي العسكريين المخطوفين حسين يوسف "ان الاهالي ملتزمون بالسرية في الملف، والشيخ مصطفى الحجيري مكلف بالتفاوض، ومعلوماته ترتكز على معطيات، ونأمل ان تكون الامور جيدة".

وقال يوسف: "سمعنا كلاما جيدا من الحريري وحملناه كل مطالبنا، ولا تفاصيل بعد. نريد ان يأتي اولادنا بأي وسيلة، والامور بانتظار خلية الازمة، ونتمنى على وسائل الاعلام نقل الاخبار بشكل جيد، وليس هناك مشادة لفتح الطريق بل مجرد نقاش في ما بيننا".



========= ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

رأس بعلبك قلعة الحضارة تؤخد فتستع...

تحقيق سليمان نصر وطنية - يعود تاريخ رأس بعلبك إلى ما قبل المسيح بآلاف عديدة من السنين.

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 13:55 المزيد

زدياد أعداد قتلى وجرحى حوادث السي...

تحقيق علي داود وطنية - وضعت وزارة الاشغال العامة إصبعها على الجرح عندما باشرت بتأهيل و

الأربعاء 10 نيسان 2019 الساعة 12:42 المزيد
  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب