الرسالة للاسعاف الصحي في المنصوري تسلمت آلية إطفاء مقدمة
من أبناء البلدة والاغتراب

وطنية - تسلمت جمعية "الرسالة للاسعاف الصحي" في بلدة المنصوري - قضاء صور آلية إطفاء مقدمة من أبناء البلدة والاغتراب، بحضور المفوض العام للجمعية علي عباس، إمام البلدة الشيخ علي محيدلي، ومخاتير وفاعليات تربوية واجتماعية وحزبية.

عباس
بعد كلمة لعريف الحفل المسؤول التنظيمي لشعبة المنصوري في حركة "أمل" محمد زين نوه فيها ب"جهود عناصر الدفاع المدني في كل المهمات"، تحدث عباس فقال: "ان نهوضنا بمهمات الإسعاف والإطفاء إلى مستويات احترافية يجب أن يحتل حيزا أساسيا ضمن قائمة أهدافنا الوطنية، وسيكون أولى الأوليات على صعيد اهتماماتنا. وإننا في صدد إرساء خطة عمل ضمن برنامج متكامل لنقدم الخدمة الأفضل من الإسعافات اللازمة ومواكبة الكوارث والحرائق ليكون مجتمعنا محصنا بأعلى درجات الحماية، كما يشدد دائما رئيس الجمعية وقائد مسيرتنا الرئيس نبيه بري".

وحيا "عناصر الدفاع المدني الرسالي الذين دوما تلقفوا كرة النار ولم يأبهوا للمخاطر"، مثنيا على "جهودهم الجبارة منذ تاريخ وقوع الانفجار في مرفأ بيروت، وصولا إلى إطفاء الحرائق في بلداتنا وقرانا، فمواكبة الامطار والكوارث، وكل ذلك من دون كلل أو ملل".

وأكد أن "قرار تثبيت عناصر الدفاع المدني حق وواجب لمصلحة الوطن، وهو خط الدفاع الداخلي لحماية المواطن والمجتمع"، داعيا الحكومة الحالية والمقبلة إلى "حسم هذا الملف لضرورات وطنية".

============== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب