المفكرة ليوم الجمعة 30 تشرين الاول 2020

الساعة الموضوع

8,00 يضرب عن الطعام الأمين العام لمركز الخيام محمد صفا، نصرة للأسير الفلسطيني ماهر الأخرس، وذلك في مقر المركز الكائن على كورنيش المزرعة- غاليري شور- سنتر زريق- ط5.


نشاط وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن:
9,30 إجتماع مع 11 مستشفى حكوميا لمتابعة البحث في موضوع التوأمة مع مستشفيات جامعية.
10,30 يعقد مؤتمرا صحافيا يضمنه كشفا ماليا في شأن التجهيزات والهبات التي سلمتها وزارة الصحة العامة للمستشفيات الحكومية في مختلف المحافظات، والآلية التي تم اعتمادها في توزيع المساعدات التي تلقتها الوزارة ضمانا للعدالة والشفافية.
12,00 يستقبل النائب عثمان علم الدين.
14,30 يفتتح قسم كورونا في مستشفى تل شيحا في زحلة.

**************************************

9,30 يوفد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع وفدا للقاء مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، في مقر الأزهر- تلة عنجر، وذلك في إطار التواصل مع المرجعيات الروحية والقيادات السياسية في البلاد، ويضم الوفد كل من: النائبين جورج عقيص وسيزار المعلوف، النائبين السابقين طوني أبي خاطر وشانت جنجنيان، رئيس مكتب التواصل مع المرجعيات الروحية في الحزب طوني القاصوف، منسق منطقة البقاع الغربي راشيا في الحزب شربل الراسي، رئيس مكتب البروتوكول في الحزب بول الشاعر والمرشح السابق عن المقعد السني في دائرة زحلة محمد علي ميتا.


9,30 ورشة تفكير ونقاش ينظمها مركز "تموز" حول "التجربة الوطنية لمقاربة التعلم عن بعد"، برعاية وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال الدكتور طارق المجذوب، وبالتعاون مع نقابة تكنولوجيا التربية في قاعة المحاضرات في فندق "فكتوري بيبلوس"- مستيتا جبيل، (يستمر يومين).

9,30 تحرك لتجمع "وعي" مواكبة للجمعية العمومية لTouch. أمام مبنى Touch- جسر الرينغ.

10,00 تستقبل وزيرة العدل في حكومة تصريف الأعمال ماري كلود نجم السفيرة الفرنسية آن غريو في مكتبها في الوزارة.

10,30 مؤتمر صحافي يعقده النائب جورج عطالله، يعرض فيه لاقتراح قانون المادتين 53 و64 من الدستور الذي تقدم به تكتل "لبنان القوي". في مجلس النواب.

11,00 مؤتمر صحافي لنقيب المستشفيات في لبنان المهندس سليمان هارون، في مركز النقابة - العدلية، يشرح خلاله موقف المستشفيات في ظل تعدد المشاكل المتتالية والمستجدة التي تواجهها.

================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب