ابراهيم لاهالي العسكريين المخطوفين: الملف يسير بجدية

الأربعاء 04 شباط 2015 الساعة 13:17 سياسة
وطنية - زار وفد من اهالي العسكريين المخطوفين المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه في المديرية العامة للامن العام، حيث بحث معه في آخر تطورات المفاوضات في ما خص ملف المخطوفين.

واكد متحدث باسم الاهالي في تصريح من ساحة رياض الصلح "ان لقاءهم مع اللواء ابراهيم كان جيدا"، مشيرين الى ان "اللواء شفاف وصريح ولا يختبىء وراء الايدي".

اضاف: "اللواء ابراهيم اكد لنا ان الملف يسير بجدية، ونحن لا نريد ان نتكلم في التفاصيل، والملف لم يتوقف كليا، ونحن جددنا للواء ابراهيم العهد والثقة وسلمناه الملف واصبح امانة في عنقه، وهو اكد ان الملف هو ملفه، ونأمل ان نسمع منه اخبارا سارة قريبا".

واكد ان "تفاصيل الملف والمفاوضات سرية ولا نريد الدخول بها ابدا، ولو ان الحكومة لا تسير بشكل جيد في المفاوضات لكنا سمعنا التهديدات، والمهم بالنسبة لنا الا يكون شبابنا بخطر".

من جهته قال رئيس لجنة اهالي العسكريين المخطوفين حسين يوسف: "نحن اوقفنا التصعيد وهدفنا وصلنا له وعلمنا ما نريد ان نعرفه، ولكننا في اي لحظة سنشعر ان هناك تقصيرا سنتحرك، ونحن لا نحاول الدخول في اي تفصيل والامور تتوجه الى الخير في الايام المقبلة، ونتمنى ان نصل الى الافضل".



==================== ر.ي.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

Watch original Beam on Hyde Park Corner

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب