العمل للأمل أطلقت قافلتها للاغاثة الثقافية في الكرنتينا والخضر ومار مخايل المتضررة من انفجار المرفأ

وطنية - أعلنت "العمل للأمل" في بيان، إطلاق قافلتها "للاغاثة الثقافية في أحياء الكرنتينا والخضر ومار مخايل، التي تضررت من انفجار مرفأ بيروت"، مشيرة الى أن "القافلة تضم تدريبا في صناعة الأفلام القصيرة والتصوير الفوتوغرافي والموسيقى والغناء، كما تقدم عروضا ترفيهية جوالة وحفلات للأطفال".

وأوضحت "العمل للأمل" أنها "تسعى الى مشاركة سكان هذه الأحياء في التدريب على صناعة الأفلام والتصوير والموسيقى والغناء، وإلى اكتشاف ودعم المواهب الموجودة بين هؤلاء السكان، على أمل أن تخفف القافلة بعضا من الضغط النفسي الواقع عليهم وتزودهم ببعض الأمل".

ولفت البيان الى أنه "يشارك في القافلة من أعضاء فريق العمل للأمل المسرحي: أيمن السيد وأيهم عطية وعمر بدرة وعلا الشامي ومها زركلي ورضوان صفصافي، ومن خريجي مدرسة العمل للأمل للموسيقى: تيم صفصافي وعبد القادر عرايشي وأحمد اسماعيل وخالد عثمان ومحمد علي قطان وهبة عرايشي ومحمد حمدين، ومن خريجي مدرسة العمل للأمل للسينما: يزن رزق وزاهر الكورة ومحمد هواري وأحمد كنعان. كما يشارك من أساتذة مدرستي العمل للأمل للموسيقى والسينما: ساندرا بطرس وفرح قدور وطارق بشاشة وخالد علاف".

وأشار الى أن "فرق أصدقاء الدمى وسيرك أون سييل والفنانة أمل كعوش يشاركون في حفل الأطفال يوم الأحد في 25 الحالي أمام مستشفى الكرنتينا. وتستمر القافلة حتى 12 تشرين الثاني بقيادة سارة زين مديرة البرامج في العمل للأمل وبمساعدة منسقي البرامج آلاء السيد وخالد ورور".

=============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب