وفد اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني قدم لسعد كتاب جيل العودة الحلم والأمل

وطنية - استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا، وفدا من "اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني" (اشد) برئاسة رئيس الاتحاد يوسف أحمد الذي قدم له كتابه الصادر حديثا بعنوان "جيل العودة الحلم والأمل".

وقد بحث المجتمعون خلال اللقاء القضايا التي تهم الشباب الفلسطيني، وبخاصة المشاكل التي يعانون منها في لبنان في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية والاجتماعية التي تعصف في الوطن وتأثيرها على اللبنانيين كما الفلسطينيين.

كما تناول اللقاء المشكلات التعليمية وحق العمل وتحديات الهجرة والبطالة ودور الشباب ودور الاتحادات والمؤسسات في التنمية الشبابية، بخاصة ان كل هذه المواضيع يتناولها كتاب يوسف احمد "جيل العودة الحلم والأمل".

وشكر سعد أعضاء الاتحاد ورئيسه يوسف أحمد على الزيارة وتقديم الكتاب، مؤكدا أهمية دور الشباب والأقلام الشابة، بخاصة تلك التي تعايش الواقع الشبابي بكل تفصيلاته أمثال الكاتب يوسف أحمد، في عرض واقع الشباب الفلسطيني، وفي عرض المشكلات التي يعاني منها الشباب، وإبراز دور الشباب في المساهمة في تقديم الحلول والمعالجات.

وشدد على "دور الشباب كثروة أساسية في حمل القضية الفلسطينية والدفاع عن الحقوق الوطنية الفلسطينية، وعدم التنازل عن حق العودة، ومواجهة مشاريع التصفية للقضية من قبل المشروع الأميركي الصهيوني والمطبعين من بعض الأنظمة العربية ضد القضية الفلسطينية".



============== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب