وحدة كوارث قضاء صور: 34 إصابة لمقيمين مخالطين

وطنية - صور- أعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، وبناء على تقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، بأنه تم اليوم تسجيل 34 إصابة بcovid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا، لمقيمين مخالطين، بينهم 5 إصابات من التابعية الفلسطينية وإصابة من الكتيبة الهندية العاملة في إطار قوات اليونيفيل.

وتوزعت الإصابات على النحو التالي: صور 7، البرج الشمالي 6، الحوش 5، البازورية 2، الرشيدية 2، المساكن 2، وإصابة واحدة في كل من جويا، الناقورة (اليونيفيل)، بافلية، معركة، العباسية، البياض، جبال البطم، المعشوق، زبقين والسماعية.

وعليه، فإن عدد المصابين في القضاء ارتفع إلى 1241 توزعوا على الشكل التالي: 203 حالة وافدة (3 حالات وفاة)، 1038 حالة محلية بينها 171 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و33 حالات من التابعية السورية و4 حالات من التابعية العراقية، 114 حالة من قوات الطوارئ الدولية، (17 حالات وفاة محلية)، وقد تماثل 433 منهم الى الشفاء بشكل تام.

وذكرت الوحدة بأنها "الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء، وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".

وختمت: "وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة، نصحت جميع القاطنين في قضاء صور، الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة أو ضرر محتمل".



======================ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب