أسامة سعد التقى صحافيا نروجيا ومدير المستشفى التركي في صيدا

وطنية - أعلن التنظيم الشعبي الناصري في بيان، أنه "بهدف الحوار في الأوضاع العربية بشكل عام واللبنانية على وجه الخصوص، التقى الأمين العام للتنظيم النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه بصيدا، الصحافي النروجي أولي هولث من صحيفة "Klassekampen " أي "الصراع الطبقي"، والتي تعرف بأنها صحيفة يسارية نروجية تهتم بالنقابات العمالية والقضايا التي تمس الطبقات الفقيرة في العالم بشكل عام. وكان الوضع الاقتصادي اللبناني والأزمات التي يمر بها لبنان من اقتصادية واجتماعية وأوضاع معيشية متدهورة اضافة الى انفجار المرفأ في بيروت وتداعياته وأوضاع انتفاضة 17 تشرين ومستقبل الأوضاع في لبنان وترسيم الحدود هي محور اللقاء الذي عقد بين سعد وهولث".

وأشار البيان الى أن سعد "أشاد في نهاية الحوار بدعم القوى التقدمية النروجية للشعب اللبناني والشعب الفلسطيني في النضال الذي يخوضانه ضد العدوانية الصهيونية والهيمنة الأميركية".

من جهة ثانية، التقى سعد مدير المستشفى التركي في صيدا الدكتور غسان دغمان، وكانت الاوضاع الصحية والطبية محور اللقاء ولا سيما المستشفى التركي وضرورة قيام وزارة الصحة بإنجاز الترتيبات الإدارية والمادية لإطلاق عمل المستشفى.



===============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب