سنابل الأمل كرمت الزميل منذر المرعبي وأسرة برنامج مرايا الشمال

وطنية - كرمت جمعية "سنابل الأمل" في طرابلس الإعلامي منذر المرعبي وأسرة برنامج "مرايا الشمال" على "تلفزيون لبنان"، تقديرا "لدورهم البارز في نقل الصورة الجميلة عن مدن الشمال وبلداته وقراه وإعطاء مساحة للعمل التطوعي والجمعيات".

حضر التكريم الذي أقيم في مركز الجمعية في طرابلس، المشرف العام للجمعية المستشار أحمد درويش، المستشار الإعلامي للجمعية باسم عساف، العضو الفخري في الجمعية عفيف نسيم ومسؤول البرامج الإعلامية المرئية والمسموعة الإعلامي ميشال دمعة والصحافي فتحي المصري ومسؤولة التنظيم والإدارة الآنسة علا الريس.

وألقى رئيس الجمعية هلال السيد كلمة اعتبر فيها ان "الإعلامي الشمالي منذر المرعبي طاقة إيجابية لافتة، يتقن عمله ويمارسه بحب وشغف وبمبادرة دائمة، وأدخل شاشة تلفزيون لبنان الى أغلبية منازل أهل طرابلس والشمال من خلال برنامجه مرايا الشمال، الذي شكل مساحة تلاق ومحبة وتواصل بين الشمال وباقي المناطق اللبنانية والعالم".

أضاف: "ميزة هذا البرنامج هي الواقعية ونقل الصورة الرائعة عن زوايا الشمال وخباياه".

ونوه بدور "تلفزيون لبنان، هذه الشاشة الوطنية العريقة التي تعطي الاهتمام لهذه البرامج الهادفة"، داعيا وزيرة الإعلام الدكتورة منال عبد الصمد نجد الى "تعزيز دور برنامج مرايا الشمال".

ثم ألقى الصحافي أحمد درويش كلمة تحدث فيها عن "الدور البارز الذي لعبه برنامج مرايا الشمال في إلقاء الضوء على ثروات الشمال التراثية والثقافية والسياحية"، وقال: "الإعلامي منذر المرعبي يعمل على مدار الوقت من دون كلل أو ملل، وأخذ له مساحة محبة واحترام في قلوب الكل، لأنه عمل من صميم قلبه وحقق صورة الإعلام الحقيقية لتلفزيون لبنان".


وبعد ذلك قدم السيد ودرويش وأعضاء الجمعية درعا تقديرية للمرعبي الذي رد بكلمة موجزة شكر فيها اللفتة والتكريم، وقال: "نقوم بواجبنا، وهذه رسالة تلفزيون لبنان المؤسسة الوطنية العريقة".



=================ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب