ابو العردات اطلع من وفد أهالي السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية على أوضاع أبنائهم

وطنية - التقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات ظهر اليوم، وفدا من أهالي السجناء الفلسطينيين في السجون اللبنانية، في مكتب الإتحادات والمنظمات الشعبية الفلسطينية في مدينة صيدا.

حضر اللقاء: امين سر إقليم "فتح" في لبنان حسين فياض، عضو لجنة الإقليم وامين سر المكاتب الحركية والمنظمات الشعبية أكرم بكار، قائد القوة الأمنية في عين الحلوة عبد الرحمن الأسدي ومدير مكتب أمانة سر قيادة الحركة وفصائل منظمة التحرير في لبنان سهيل عبد الرازق.


وأشار بيان لحركة "فتح" أن "أبو العردات استمع من الوفد إلى شرح مفصل عن أوضاع المساجين والموقوفين الفلسطينيين في السجون اللبنانية من النواحي الصحية والإجتماعية، لا سيما بعد تفشي فيروس الكورونا بينهم وإصابة العديد منهم، مما يزيد من معاناتهم ويشكل خطرا داهما على حياتهم، إضافة إلى استمرار توقيفهم منذ مدة طويلة وتركهم دون محاكمة. وأبلغ أبو العردات اهالي السجناء بأنه وقيادة الحركة ومنظمة التحرير يتابعون عن كثب هذه القضية مع الجهات المعنية، وسيقدمون المساعدة الممكنة وتأمين كمية من الكمامات والأدوية اللازمة. كما وعدهم بالعمل وبذل الجهود من أجل التعجيل بالمحاكمات".



============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب