النمر: نحن لا نريد أن نلغي أحدا ولا نقبل بأن يلغينا أحد

وطنية - بعلبك - دعا مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله" الدكتور حسين النمر إلى "تشكيل حكومة وطنية مشتركة، تستطيع أن تنقذ البلد مما نحن فيه، لأن الشعب اللبناني يرزح تحت أعباء اقتصادية واجتماعية ولم يعد يحتمل، لذلك نأمل أن تتحقق هذه الشراكة قريبا، ونأمل إنجاز حكومة للبنانيين تستطيع النهوض بالبلد وإنقاذه، وأن تطبق الأجندة الإصلاحية المطلوبة للبلد، حتى يعيش الناس في هناء وراحة وأمن وبناء مستقبل أفضل".

وقال خلال رعايته عرض مشهدية "واقعة الطفط"، وافتتاح "معرض آثار الشهداء" في بلدة إيعات: "نحن في بلد نحافظ فيه على العيش المشترك، قدمنا فيه الغالي والنفيس، في بلد صنع المعجزات والانتصارات، فلم تستطع جيوش بأكملها أن تصنع ما صنعنا، حافظنا على كرامة المجتمع وهويته، ونحن في بلد ناضل وكافح من أجل أن يأكل قوت يومه بكرامته، كل ذلك بفضل المقاومة التي أجمع عليها معظم اللبنانيين، وهذه المقاومة الحاضرة والحافظة للبنان بسمائه ومائه وبره لا يمكن أن يتجاهلها أحد. نحن الشعب الذي نادينا بالعيش المشترك، ونقول للآخرين نريد حكومة وطنية مشتركة لكل اللبنانيين".

أضاف: "نحن لا نريد أن نلغي أحدا، ولكن في الوقت ذاته لا نقبل بأن يلغينا أحد، إلغاؤنا وحذفنا من المعادلة صعب. نحن حاضرون في كل ساحة من ساحات هذه البلاد، وجاهزون لأن نحمي الوطن، ولا يمكن أن نتنازل عن هويتنا".

وختم: "حضورنا في الحكومة وفي المجلس النيابي وفي كل ساحة من ساحات العمل السياسي، جزء من هويتنا ولا يمكن أن نستغني عن هذه الهوية. نمد أيدينا للجميع حتى نكون شركاء، ولكن لا يفكرن أحد بإلغائنا، فإلغاؤنا وحذفنا من هوية لبنان صعب".


=================== ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب