وفد جبهة العمل الاسلامي زار المكتب السياسي لحركة "امل متضامنا: لا مساومة على حق لبنان

وطنية - زار وفد من "جبهة العمل الاسلامي" في لبنان برئاسة منسق الجبهة الشيخ زهير جعيد المكتب السياسي لحركة "أمل" متضامنا، والتقى رئيسه جميل حايك وعددا من اعضاء المكتب.

وأشار بيان لـ"أمل" الى أن "وفد الجبهة استنكر العقوبات الاميركية الجائرة التي طالت حركة أمل وخياراتها الوطنية ودورها السياسي الوحدوي والجامع والمقاوم، باستهداف عضو المكتب السياسي النائب علي حسن خليل. وأشاد الوفد بالدور الوطني الذي يقوم به الرئيس نبيه بري، والذي شكل ولفترة مديدة وما زال، صمام أمان وطنيا وسدا منيعا في مواجهة كل استهداف للبنان ووحدته ومقاومته ودوره ورسالته ومصالحه وحقوقه في ارضه ومياهه".

ولفت البيان الى أن "حايك نوه بالموقف الوطني والاسلامي لجبهة العمل الاسلامي وحضورها الدائم على خط التقريب وتمتين العلاقات بين مختلف مكونات الساحة الاسلامية. وأكد الطرفان على مناعة وقوة قوى المقاومة في هذه اللحظة التي يعمل الاعداء فيها على إسقاط قلاع المواجهة مع العدو الصهيوني، وتوسيع رقعة فرض التطبيع مع هذا العدو على حساب حق الشعوب العربية وفي طليعتها حق الشعب الفلسطيني بأرضه ومستقبله وحقوقه المشروعة، وشددا على أن قضية فلسطين ستبقى قضية العرب والمسلمين المركزية، وأن الالتزام بها كما التمسك بحق لبنان في ارضه ومياهه ومصالحه لن تتم المساومة عليهما لا بفرض العقوبات على المقاومين، ولا بمزيد من الحصار والضغط من أية جهة اتى. وفي نهاية اللقاء قدم وفد الجبهة درعا تكريمية لرئيس المكتب السياسي في الحركة".



============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب