وفد لجان العمل في المخيمات سلم الجبهة الشعبية أدوية مقدمة لمخيمات الشمال

وطنية - زار وفد من لجان العمل في المخيمات ضم مسؤول اللجان ابو حسن سميح ومعاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في "حزب الله" الشيخ عطالله حمود، مكتب "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" في بيروت، وكان في استقباله مسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال وابو جابر اللوباني وعبد الله الدنان وحسين باسم وفتحي ابو علي.

وأفاد بيان، أن الوفد "سلم دفعة من الأدوية مقدمة الى جمعية الشفاء الطبية في مخيمات الشمال، الى عبد العال الذي شكر لجان العمل في المخيمات على هذه البادرة الطيبة التي تعودنا عليها دائما، خصوصا في هذا الوقت. وقال: نحن اليوم امام هذه المبادرة لتلبية حاجات شعبنا الفلسطيني، ونعتبر ان هذه المواد الطبية لها دلالات كبيرة على واقع شعبنا. نشكركم ونشد على ايادكم ونحن واياكم في خندق واحد وايضا لمواجهة كل الاوبئة. وافضل انواع العدوى هي عدوى الامل والتفاؤل".

بدوره، قال حمود: "تشرفنا اليوم بزيارة الاخوة في الجبهة الشعبية في بيروت وسلمنا الاخوة في مستوصفات الجبهة عددا من الادوية. هذه الخطوة تأتي في اطار عهدنا وتعاوننا مع المخيمات ومع الاخوة في فصائل المقاومة للتأكيد بأن لجان العمل في المخيمات ستبقى مع الاخوة الفلسطينيين يدا بيد وكتفا بكتف لمواجهة وباء كورونا ووباء التطبيع والوباء السياسي الذي يتآمر على فلسطين واهلها".



=============س.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب