ميدالية امتياز من الجمعية الاميركية للمهندسين المدنيين للنقيب عبد المنعم علم الدين

وطنية - منحت الجمعية الاميركية للمهندسين المدنيين نقيب المهندسين الأسبق في الشمال المحاضر في جامعة البلمند المهندس عبد المنعم علم الدين ميدالية إمتياز (ASCE Distinguished Service Medal). وأتت هذه الجائزة "تقديرا لعطاءاته في مختلف مجالات الهندسة، ولدوره الرائد كمؤسس لفرع لبنان للجمعية الاميركية للمهندسين المدنيين، ولمساهمته في وضع أطر التعاون بين الجمعية الاميركية واتحاد المهندسين اللبنانيين، ولجهوده كنائب رئيس الاتحاد العالمي للمنظمات الهندسية".

وأشار علم الدين إلى أن الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين "تعتبر من أهم المنظمات التي تعنى بمتابعة أحدث التطورات في الهندسة المدنية". وأعرب عن فخره بالحصول على هذه الجائزة، مشيرا إلى التزامه كمهندس "بتطوير مهنة الهندسة، عبر شق الطريق أمام طلاب الهندسة والمهندسين الشباب لكي يكون لهم دور فاعل وأساسي في المجتمع".

جرجس
وأشاد رئيس الجمعية الاميركية للمهندسين المدنيين (فرع لبنان) الدكتور أنطوان جرجس "بجهود علم الدين في تأسيس فرع لبنان للجمعية الأمريكية للمهندسين المدنيين وبتأمينه الدعم الكامل من اتحاد المهندسين اللبنانيين". وختم: "النقيب علم الدين أظهر لنا الطريق وله الفضل الكبير في جمعنا ووضع أسس وأهداف عمل الجمعية في لبنان".

وفي هذا السياق، هنأ نائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية وعميد كلية الهندسة البروفيسور رامي عبود النقيب علم الدين على "إنجازاته المميزة". وأشاد "بدوره المهم في مهنة الهندسة على الصعيدين الوطني والدولي"، مشيرا إلى أن النقيب علم الدين "من المهندسين المتفانين الذين ساهموا في تطوير مهنة الهندسة والتعليم الهندسي في لبنان". وأكد أن "جامعة البلمند تفتخر بأساتذتها وتعتبر طلابها محظوظين لوجود النقيب علم الدين بينهم".

=============إ.غ.


تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب