المفكرة ليوم الأربعاء 2 أيلول 2020

الساعة الموضوع

يجري الرئيس المكلف مصطفى أديب الاستشارات النيابة غير الملزمة مع الكتل النيابية في مقر الرئاسة الثانية، في عين التينة، بسبب الاضرار التي لحقت بالمجلس النيابي نتيجة انفجار المرفأ.

11,00  يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان وفدا من نقابة الصحافة، في دار الفتوى.

11,00 يستقبل المفتي الجعفري الممتاز الشيخ أحمد قبلان، في حضور المفتي الشيخ عباس زغيب، المعاون البطريركي لبطركية انطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران لوقا الخوري في مكتبه بدار الإفتاء الجعفري.

11,00 مؤتمر صحافي تعقده رابطة أساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي في قاعة مبنى المدرسة الفندقية - الدكوانة, لشرح كافة الاسباب الموجبة لقراراتها. 

12,00  مؤتمر صحافي يعقده رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الأسمر في مقر الاتحاد وذلك بعد اجتماع هيئة المكتب "لبحث ما يشاع عن رفع الدعم عن المواد الأساسية والمحروقات والخبز والدواء".


12,30 اجتماع تعقده خلية الازمة في نقابة الاطباء برئاسة نقيب اطباء لبنان في بيروت البروفسور شرف ابو شرف وحضور ممثلة منظمة الصحة العالمية في لبنان الدكتورة ايمان الشنقيطي والامين العام للصليب الاحمر اللبناني جورج كتانة في ييت الطبيب - فرن الشباك، للبحث في تنسيق توزيع المساعدات الطبية على المستشفيات والاطباء، ويذاع في ختامه بيان صحافي.

13,30  يزور وفد نواب تكتل لبنان القوي في بيروت باسم لجنة متابعة كارثة مرفأ بيروت الامين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير في مقر الهيئة - ستاركو - bloc C - الطابق الثامن.

14,30 وقفة لتحالف متحدون أمام قصر العدل في بيروت.

17,00 تقيم الطوائف الروحية الأرمنية صلاة مقابل مرفأ بيروت من أجل السلام في لبنان وراحة أنفس الضحايا الذين سقطوا في انفجار المرفأ، بمشاركة فاعليات الطوائف الأرمنية في لبنان.

================

نشاط وزير الصحة العامة في تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن 


 11:30 اجتماع في وزارة الصحة العامة مع ممثلة منظمة الصحة العالمية الدكتورة إيمان الشنقيطي ورئيس الجامعة اليسوعية الأب سليم دكاش
1.30: يزور دار العجزة في عين الرمانة

====================
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب