المفكرة ليوم الجمعة 28 آب 2020

الساعة الموضوع


11,00 يستقبل السفير المصري الدكتور ياسر علوي أولى سفن الجسر البحري المصري لبيروت، المحملة ب125 طنا من الزجاج المقدم من اتحاد الصناعات المصرية للمساهمة في ترميم الخسائر المترتبة على انفجار مرفأ بيروت.


12,00 يقدم سفير مصر الدكتور ياسر علوي طنين من الادوية والمساعدات الطبية الى مستشفى المقاصد الخيرية الاسلامية.

11,30 مؤتمر صحافي لرئيسة لجنة إغاثة بيروت "Ground-0" الوزيرة السابقة مي شدياق لإطلاق عريضة توقع من المتضررين من انفجار المرفأ للمطالبة بتحقيق دولي ترسل للأمين العام  للأمم المتحدة، في فندق سيتيا - قرب الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) - الاشرفية.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال شربل وهبة

12,00 سفير المغرب محمد كرين

12,45 سفير سوريا علي عبد الكريم علي.

*******************************


12,00 مؤتمر صحافي لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال لبنان مارون الخولي، في مقر الاتحاد في جل الديب، للحديث عن المشاكل التي يتعرض اليها الاجراء في القطاع الفندقي في لبنان.
 

12,30 مؤتمر صحافي مشترك للنائبين حكمت ديب وأنطوان بانو والوزير السابق فادي عبود، في المقر العام لـ"التيار الوطني الحر" في ميرنا الشالوحي، يتطرقون فيه الى وضع اللجنة الموقتة لإدارة مرفأ بيروت إداريا وماليا وقانونيا.
 

14,00 انطلاق مسيرة راجلة من امام مؤسسة كهرباء لبنان في كورنيش النهر الى الصرح البطريركي في الديمان (تصل عند العاشرة من قبل ظهر يوم الاحد في 30 آب)، ينظمها تجمع "لبنان بلد سيد حر مستقل" تحت عنوان "نريد من جيشنا اللبناني ان يحمي لبنان".

15,00  يفتتح وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور حمد حسن، قسم الكورونا في مستشفى الزهراء - بئر حسن.

18,00 يحتفل الرئيس العام الجديد للرهبانية الباسيلية الشويرية الارشمندريت برنار توما بصلاة الغروب، لمناسبة عيد دير القديس يوحنا الصايغ في تذكار قطع هامة شفيعه، في الخنشارة، تنقل على صفحة الدير.

====================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب