الأربعاء 24 نيسان 2024

09:25 pm

الزوار:
متصل:

5000 سلة غذائية من منظمة IHH ومؤسسات دار الزهراء

وطنية - سلم رئيس مؤسسات "دار الزهراء" الرائد أحمد معماري، درعا تقديرية لمنظمة IHH الهولندية لاستجابتها لكارثة إنفجار مرفأ بيروت ووقوفها إلى جانب الشعب اللبناني، عبر توزيع 5000 سلة غذائية من خلال "دار الزهراء" والتي شملت العديد من العائلات اللبنانية المحتاجة والمتضررة جراء الأوضاع الإقتصادية التي تمر بها البلاد.

وأشاد معماري "بالدور الإنساني الذي تلعبه المنظمة عالميا وفي لبنان، والمترجم من خلال التعاون القائم بينها وبين مؤسسات دار الزهراء في المجال الإغاثي منذ العام 2016، حيث استفاد من تلك الحملات الآلاف من المحتاجين اللبنانيين والنازحين السوريين على مدى سنوات"، مبديا "جهوزية مؤسسات دار الزهراء للاستمرار بالتعاون من أجل خدمة أكبر قدر من المحتاجين".

من جهته، أعرب مبعوث المنظمة ياسين كوجوك عن "الإهتمام الكبير الذي تبديه المنظمة والشعب الهولندي للشعب اللبناني، بخاصة بعد الإنفجار الحاصل في بيروت"، متمنيا السلامة لشعب لبنان، ومبديا كل أشكال التضامن مع لبنان.

كما أبدى ارتياحه للتعاون القائم، مثنيا على الروح الإيجابية التي يتمتع بها فريق متطوعي مؤسسات "دار الزهراء"، وحسن سير عمليات التوزيع، آملا أن "تتمكن المنظمة من رفع قيمة التقديمات للبنان من أجل تلبية الإحتياجات".



================== و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب