اعتصام في مخيم البص: رفضا للتطبيع بين الإمارات والاحتلال الصهيوني

وطنية - نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني، اعتصاما في مخيم البص جنوبي لبنان، رفضا لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية، وإستنكارا للتطبيع مع العدو الإسرائيلي، تقدم المشاركين فيه عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان اللواء محمد زيداني، القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، ممثلو فصائل العمل الوطني الفلسطيني، وفاعليات لبنانية وفلسطينية، وحشد من أبناء مخيم البص.

شميسي

وألقى مسؤول "حزب الشعب الفلسطيني" في منطقة صور رفيق شميسي، كلمة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، وأكد "دعم القيادة الشرعية والحكيمة للشعب الفلسطيني، وعلى رأسهاالرئيس محمود عباس "أبو مازن"، الذي يقف سدا منيعا في وجه الإدارة الأميركية وصفقة القرن وخطة الضم، وكل المشاريع التي تستهدف قضيتنا الفلسطينية". ودعا إلى "الإسراع في توحيد الصف الفلسطيني، من أجل مواجهة ما تتعرض له القضية الفلسطينية".

عصام

وشدد مسؤول منطقة الجنوب في "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة" أبو وائل عصام، في كلمته باسم فصائل التحالف الفلسطيني، على ضرورة "إنجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية وإنهاء الانقسام لمواجهة، اتفاق الذل والخيانة والعار بين الإمارات وكيان العدو"، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني "موحد خلف الرئيس محمود عباس من أجل مواجهة هذه المؤامرة التي تحاك ضد القضية الفلسطيني".

وبعدما وجه التحية ل"شهداء لبنان الشقيق الذين قضوا في الانفجار الغامض الذي حدث في مرفأ بيروت"، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين، أنهى عصام كلامه ب"التأكيد على أن الشعب الفلسطيني وقياداته التي تصدت للعديد من المؤامرات، سيتصدون لمؤامرة ولي عهد أبو ظبي، رغم أنف كل الحاقدين والخائنين".



===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب